مبابي يقترب من إعلان قرار تاريخي يحسم انتقاله إلى ريال مدريد

تاريخ النشر: 19/08/2023
391
منذ سنة
مبابي يقترب من إعلان قرار تاريخي يحسم انتقاله إلى ريال مدريد

اقتربت فترة الانتقالات الصيفية من الانتهاء في القارة الأوروبية، وسط غموض محيط بمصير كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل نهاية الميركاتو الحالي.

وعقد الخليفي قبل بداية مشوار فريقه في الدوري الفرنسي، اجتماعا مع مبابي لإقناعه بضرورة مغادرة الفريق هذا الصيف، حتى يتمكن باريس سان جيرمان من الاستفادة ماليا من رحيله.

شارك في مسابقة التوقعات مع "سعودي سبورت"

فيما يستعد باريس سان جيرمان مساء اليوم السبت، لمواجهة مضيفه تولوز، في الجولة الثانية من عمر الدوري الفرنسي "الليج وان"، بعد تعادله في الجولة الافتتاحية ضد لوريان بدون أهداف.

قرار تاريخي منتظر من مبابي

ووفقًا للصحفي الشهير أندريس أونروبيا راموس، فإن التفاؤل الآن يسعود إدارة باريس سان جيرمان مقارنة بما حدث مؤخرًا حول تجديد عقد مبابي، حيث يعتقد الجميع بأن النجم الفرنسي أقرب من أي وقت مضى للتجديد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويثار الجدل حاليا حول احتمالية تجديد مبابي لعقده لموسم واحد فقط مع باريس حتى صيف 2025، مع وجود شرط في العقد يسمح له بالرحيل الصيف المقبل، نظير مبلغ مالي محدد.

وأرسلت إدارة باريس مبعوثين مختلفين لعقد لقاء في نهاية هذا الأسبوع مع فايزة العماري والدة مبابي، وفي الأسبوع المقبل مع اللاعب نفسه لمناقشة تجديد العقد.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وفي حال نجاح إدارة باريس سان جيرمان بتجديد العقد، فسعر بيع مبابي لن يكون مرن، حيث لن يقل سعر بيع مبابي إلى أقل من 250 مليون يورو.

وارتبط اسم مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد بشكل مجاني في صيف 2024، حيث أعلن اللاعب في وقت سابق عدم تجديده مع باريس سان جيرمان.

ولعب مبابي لباريس سان جيرمان 260 مباراة في مختلف البطولات منذ صيف 2018، سجل خلالها 212 هدفًا، وتوج بـ4 بطولات للدوري الفرنسي، كما فاز بكأس فرنسا مرتين، وحصل على السوبر الفرنسي في 3 مناسبات.

كما توج مبابي بلقب كأس الرابطة مرة واحدة، بينما سجلت فترته السابقة بطولتين كبيرتين مع المنتخب بعد التتوج بكأس العالم 2018، ودوري الأمم الأوروبية 2021.

اقرأ أيضا

شجار عنيف بالألفاظ بين مبابي والخليفي.. ماذا حدث في 8 أغسطس؟

قرار تاريخي من بيريز ينهي مسلسل مبابي وريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن