في أول رقم قياسي لبيلينجهام.. ريال مدريد يكتسح ألميريا بثلاثية

تاريخ النشر: 19/08/2023
78
منذ 10 شهر
في أول رقم قياسي لبيلينجهام.. ريال مدريد يكتسح ألميريا بثلاثية

انتصر فريق ريال مدريد على نظيره ألميريا في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بثلاثية مقابل هدف، بقيادة النجم الإنجليزي جود بيلينجهام.

وسجل أهداف ريال مدريد، كل من جود بيلينجهام وفينسوس جونيور، ليرتقي النادي الملكي إلى صدارة الدوري بتحقيق الفوز الثاني تواليًا ووصوله إلى النقطة السادسة.

وتقدم ألميريا عن طريق أريباس لاعب ريال مدريد السابق في الدقيقة 3، بينما تعادل النادي الملكي عن طريق جود بيلينجهام بطريقة برائعة في الدقيقة 19 من زمن اللقاء.

تابع بث مباشر للقاء ريال مدريد ألميريا في الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

وعاد بيلينجهام لتسجيل الهدف الثاني بكرة رأسية رائعة من صناعة توني كروس، في الدقيقة 60، وسجل فينيسوس الهدف الثالث للريال في الدقيقة 73 من زمن اللقاء بتسديدة رائعة داخل منطقة الجزاء.

تفاصيل مباراة ريال مدريد وألميريا 

دخل ريال مدريد اللقاء بالتشكيل التالي: لونين -كارفخال، روديجر، ألابا، فران جارسيا -تشواميني- فالفيردي- كروس- بيلينجهام -رودريجو- فينيسيوس.

تابع كل أخبار الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ومع تأخر ريال مدريد، عاد النادي الملكي للاستحواذ على مجريات اللقاء، بقيادة الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب الوسط.

وبحسب شبكة أوبتا للإحصائيات، أصبح بيلينجهام ثاني أصغر لاعب يسجل في أول مباراتين له في تاريخ الليجا بالقرن ال 21، بعمر 19 عام و 275 يوم.

وظهر بيلينجهام بمستوى رائع في مباراة ريال مدريد وألميريا، إلى جانب فينسيوس جونيور ورودريجو في لقاء قوي من النادي الملكي، خاصة في الشوط الثاني.

وشهدت مباراة ريال مدريد وألميريا، مشاركة صفقات النادي الملكي الجديدة، أبرزهم خوسيلو وفران جارسيا وبراهيم دياز، حيث ظهروا بمستوى جيد أثناء دقائق مشاركتهم باللقاء.

 

 

اقرأ أيضا

بيلينجهام يثير أزمة كبرى في ريال مدريد.. نهاية أسطورة الرقم 7

بيلينجهام يوقع على عقود انتقاله لريال مدريد.. تفاصيل مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن