كلوب يفتح النار على إدارة ليفربول بعد اكتساح بورنموث.. "ماذا حدث"

تاريخ النشر: 20/08/2023
167
منذ 10 شهر
كلوب يفتح النار على إدارة ليفربول بعد اكتساح بورنموث.. ماذا حدث

تزداد الأخبار حول عدم رضا الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن إدارة ملف سوق الانتقالات الصيفية داخل قلعة الريدز في الفترة الحالية.

وافتتح ليفربول بطولة الدوري بتعادل ضد تشيلسي وانتصار ضد بورنموث على ملعبه، ليحصد الفريق أربع نقاط في بداية مشواره في البريميرليج.

وتفوق ليفربول على نظيره بورنموث في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة 3-1، مساء أمس على ملعب أنفيلد بارك، ليحصد الريدز أول فوز له.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات 

سبب غضب كلوب من ادارة ليفربول 

ووفقًا لصحيفة فوتبول انسايدر، فإن إدارة ليفربول لم تتمكن بشكل رسمي من حسم ثاني صفقات الفريق في وسط الملعب، خاصة مع مطالبات كلوب المتكررة بتدعيم هذا المركز.

وتابعت، بأن مسؤولو إدارة ليفربول أرسلوا وفد لبحث إمكانية حسم صفقة الهولندي ريان جرافينبيرتش من صفوف فريق بايرن ميونخ الألماني.

تابع جميع المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويعاني جرافينبيرتش من عدم المشاركة بشكل أساسي، بداية هذا الموسم، حيث لا يعد الهولندي أساسيًا في حسابات توماس توخيل المدير الفني للفريق.

وكان ليفربول قد خسر سباق التعاقد مع كل من مويسيس كايسيدو وأيضا روميرو لافيا لمصلحة فريق تشيلسي خلال الأسبوع الماضي، ليعلن كلوب غضبه على إدارة الريدز قبل بداية مسابقة الدوري.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ورحل عن ليفربول أكثر من لاعب في وسط الملعب، هم "جيمس ميلنر، فابينيو، جوردان هندرسون، تشامبرلين" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية

بينما تعاقد الريدز مع كل من "ماك أليستر، واتارو إندو، سوبوسلاي" لتدعيم مركز وسط الملعب، إلا أن يورجن كلوب يريد إجراء المزيد من التعاقدات قبل نهاية الميركاتو الحالي.

اقرأ أيضا

بقيادة محمد صلاح.. ليفربول يعود للانتصارات بثلاثية ضد بورنموث

ليفربول يتدخل للانقضاض على هدف مانشستر يونايتد في الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن