ريال مدريد يفاجئ العالم بقرار مصيري حول ضم مبابي

تاريخ النشر: 20/08/2023
1273
منذ 10 شهر
ريال مدريد يفاجئ العالم بقرار مصيري حول ضم مبابي

تستمر أخر التطورات حول كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الساعات الأخيرة.

وشارك مبابي بديلًا في تعادل باريس سان جيرمان بالأمس ضد تولوز (1-1)، حيث أحرز مبابي هدف العملاق الباريسي عم طريق ركلة جزاء في الدقيقة 62.

وفقد الفريق الباريسي أربع نقاط في بداية منافسات الدوري الفرنسي، بعد التعادل الثاني له تواليًا تحت قيادة المدير الفني لويس إنريكي.

وعقد الخليفي قبل بداية مشوار فريقه في الدوري الفرنسي، اجتماعا مع مبابي لإقناعه بضرورة مغادرة الفريق هذا الصيف، حتى يتمكن باريس سان جيرمان من الاستفادة ماليا من رحيله.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

وأرسلت إدارة باريس مبعوثين مختلفين لعقد لقاء في نهاية هذا الأسبوع مع فايزة العماري والدة مبابي، وفي الأسبوع المقبل مع اللاعب نفسه لمناقشة تجديد العقد.

ريال مدريد يتحرك لخطف مبابي 

ووفقًا لصحيفة سبورت بيلد الألمانية، فإن كيليان مبابي لم يحسم قراره بشأن تجديد عقده مع نادي باريس سان جيرمان، الأمر الذي يثير القلق لدى الإدارة برئاسة ناصر الخليفي.

وتابعت بأن ريال مدريد قرر عدم الانتظار حتى الصيف القادم وسيقوم بتقديم عرضه في آخر أيام سوق الانتقالات وعلى الأرجح سيتم ذلك يوم 29 أو 30 أغسطس الحالي. 

ومن المتوقع أن تبلغ قيمة العرض حوالى 120 مليون يورو، بحسب التقرير، في انتظار حسم الأمور في نهاية الميركاتو الصيفي الحالي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وارتبط اسم مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد بشكل مجاني في صيف 2024، حيث أعلن اللاعب في وقت سابق عدم تجديده مع باريس سان جيرمان، فيما يبدو أن ريال مدريد لن ينتظر لهذا الموعد.

ولعب مبابي لباريس سان جيرمان 260 مباراة في مختلف البطولات منذ صيف 2018، سجل خلالها 212 هدفًا، وتوج بـ4 بطولات للدوري الفرنسي، كما فاز بكأس فرنسا مرتين، وحصل على السوبر الفرنسي في 3 مناسبات.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

كما توج مبابي بلقب كأس الرابطة مرة واحدة، بينما سجلت فترته السابقة بطولتين كبيرتين مع المنتخب بعد التتوج بكأس العالم 2018، ودوري الأمم الأوروبية 2021.

 

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يرسل عرضه الرسمي الأول لضم بديل نيمار

الاتحاد يفاوض صخرة باريس سان جيرمان لتعويض حجازي

حمل تطبيق سعودي الآن