الاتحاد يكثف مفاوضاته لضم نجم مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 21/08/2023
2169
منذ 10 شهر
الاتحاد يكثف مفاوضاته لضم نجم مانشستر يونايتد

كشف الإعلامي الإيطالي الشهير، رودي جاليتي، مفاجأة مدوية، بشأن مفاوضات شركة إدارة نادي الاتحاد الغير ربحية، مع أحد نجوم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت   

الاتحاد يكثف مفاوضاته خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لحسم صفقة المدافع تنفيذًا لرغبة البرتغالي، نونو سانتو، المدير الفني للفريق، الذي يبحث ضم لاعب بديلًا للدولي المصري أحمد حجازي، الذي تعرض للإصابة بالرباط الصليبي، وتأكد غيابه لمدة 6 اشهر.

وأكد جاليتي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن إدارة الاتحاد تبحث التعاقد مع الدولي الفرنسي، رافاييل فاران، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضح الصحفي الإيطالي، أن عقد فاران مع مانشستر يونايتد، مستمر حتى عام 2025، حيث ينتظر الجميع ما ستسفر عن المفاوضات في الأيام القليلة القادمة.

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

- تعرف على مسيرة فاران

وبدأ صاحب 30 عاما، مسيرته في نادي لانس الفرنسي، قبل أن ينتقل إلى نادي ريال مدريد، في عام 2011، ومنه إلى مانشستر يونايتد مطلع موسم 2021-2022.

وخاض فاران 34 مباراة رفقة مانشستر يونايتد في الموسم الماضي، لم يسجل أو يصنع أي هدف، حيث نجح في حصول فريقه على المركز الثالث بالدوري الإنجليزي الممتاز، ومن ثم المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا  

اقرأ أيضا

الهلال يتعاقد مع حسان تمبكتي لـ 4 مواسم.. صدمة النصر والاتحاد

مزايدة الوحدة تضع طارق حامد في مأزق مع الاتحاد.. تطورات صادمة

حمل تطبيق سعودي الآن