نجم الشباب بوابة القادسية للتعاقد مع ياسر الشهراني من الهلال

تاريخ النشر: 21/08/2023
647
منذ 10 شهر
نجم الشباب بوابة القادسية للتعاقد مع ياسر الشهراني من الهلال

يقترب نادي القادسية من إبرام صفقة قوية، من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

واستعد نادي القادسية إلى موسمه الجديد في دوري يلو بشكل مختلف بعد تدعيمات كبيرة وهامة قام بها النادي العريق خلال سوق الانتقالات الصيفي، بعد استحواذ شركة أرامكو على النادي قبل أشهر قليلة.

وكانت أبرز صفقات القادسية، الأرجنتيني لوسيانو فييتو، الألماني ألكسندر هاك، الإسباني ألفارو جونزاليز، ومواطنه الحارس جويل روبلز، الإنجليزي ماكس باور، والسنغالي مباي دياني، ومؤخرا البيروفي أندريه كاريلو. 

وبحسب لما ذكره الإعلامي الرياضي "عبدالعزيز المريسل" فإن نادي القادسية يدخل مفاوضات جديدة مع نادي الهلال لضم الظهير الأسر الدولي، ياسر الشهراني.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تيليجرام"

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

وأضاف المريسل عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" بالقول: "وفقا للمصادر فإن الهلال لم يمانع رحيل الشهراني حيث اشترط التعاقد مع ظهير الشباب متعب الحربي أو ظهير اجنبي للموافقة على عرضهم، الذي قبله اللاعب".

وأشعل نادي الهلال سوق الميركاتو، بتعاقده مع الجناح البرتغالي روبن نيفيز والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي ولاعب الوسط الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، والمهاجم البرازيلي مالكوم.

كما تم إعلان التعاقد مع نيمار جونيور دا سيلفا، قائد منتخب البرازيل، لمدة موسمين، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، ومن بعده المغربي ياسين بونو، حارس مرمى إشبيلية، بعقد حتى 2026.

اقرأ أيضا

الهلال يغري الشباب بعرض خيالي لضم تمبكتي.. نجمين ومبلغ ضخم

الهلال يتعاقد مع حسان تمبكتي لـ 4 مواسم.. صدمة النصر والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن