"تلاعب وغموض".. مبابي يحرج وفد باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 21/08/2023
591
منذ 10 شهر
تلاعب وغموض.. مبابي يحرج وفد باريس سان جيرمان

تستمر أخر التطورات حول كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الساعات الأخيرة، خاصة مع قرب انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.

وشارك مبابي في تعادل باريس سان جيرمان ضد تولوز(1-1) في الجولة الثانية من الدوري الفرنسي، حيث سجل اللاعب هدف الفريق الوحيد في اللقاء.

وحصد باريس سان جيرمان نقطتين فقط منذ بداية الموسم، إثر تعادلين أمام لوريان وتولوز، ليضع الفريق نفسه في موقف صعب، خاصة مع ابتعاد مبابي عن التشكيل الأساسي تحت قيادة لويس إنريكي المدير الفني للفريق.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

ويثار الجدل حاليا حول احتمالية تجديد مبابي لعقده لموسم واحد فقط مع باريس حتى صيف 2025، مع وجود شرط في العقد يسمح له بالرحيل الصيف المقبل، نظير مبلغ مالي محدد. 

مبابي يصدم إدارة باريس سان جيرمان 

وبحسب الصحفي الشهير أندرياس راموس، فإن إدارة باريس سان جيرمان لا تثق في موقف كيليان مبابي من التجديد للفريق حتى الأن، حيث التقى وفد من النادي بالنجم الفرنسي، إلا أن الأخير لم يعطي وعدًا قاطعًا بالتجديد حتى الأن.

وتابع، بأن إدارة باريس سان جيرمان تنتظر عرضًا من ريال مدريد لضم مبابي، ويستغربون موقف النادي الملكي من عدم تقديم عروض حتى الأن لضم مبابي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

ويحيط الغموض بموقف مبابي حتى الأن، إضافة إلى غموض موقف ريال مدريد الذي سيظل مستمرًا على الأغلب حتى نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

ولعب مبابي لباريس سان جيرمان 260 مباراة في مختلف البطولات منذ صيف 2018، سجل خلالها 212 هدفًا، وتوج بـ4 بطولات للدوري الفرنسي، كما فاز بكأس فرنسا مرتين، وحصل على السوبر الفرنسي في 3 مناسبات.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

كما توج مبابي بلقب كأس الرابطة مرة واحدة، بينما سجلت فترته السابقة بطولتين كبيرتين مع المنتخب بعد التتوج بكأس العالم 2018، ودوري الأمم الأوروبية 2021.

اقرأ أيضا

الاتحاد يفاوض صخرة باريس سان جيرمان لتعويض حجازي

باريس سان جيرمان يخطف هدف مانشستر سيتي.. صفقة مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن