صفقة تمبكتي تطيح بـ"البليهي" خارج الهلال .. ورحيل الثنائي المجمد

تاريخ النشر: 21/08/2023
9684
منذ 10 شهر
صفقة تمبكتي تطيح بـالبليهي خارج الهلال .. ورحيل الثنائي المجمد

يبدو أن آثار صفقة انتقال الدولي الشاب، حسان تمبكتي، مدافع نادي الشباب، لنادي الهلال، سيكون لها آثار كبيرة على تشكيل الزعيم في الأسابيع القادمة.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت        

وأكدت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، أن إدارة نادي الهلال، حسمت تعاقدها مع حسان تمبكتي، لاعب نادي الشباب، مقابل مبلغ مالي ضخم بالإضافة إلى انتقال لاعبين من "الزعيم" ضمن الصفقة.

ويعد تمبكتي أحد النجوم الشباب البارزين في كرة القدم السعودية، خاصة بعد تألقه اللافت العام الماضي، رفقة المنتخب الوطني الأول بمونديال "قطر 2022".

- الإطاحة بالبليهي

سيفكر البرتغالي خورخي خيسوس، في الدفع بحسان تمبكتي أساسيًا إلى جانب السنغالي، كاليدو كوليبالي، في قلب دفاع نادي الهلال، نظرًا للمستويات الكبيرة التي يقدمها النجم الشاب مؤخرًا، حيث كان مطلب لجميع الأندية الأخرى، الأهلي والاتحاد والنصر.

خروج البليهي من تشكيلة الهلال أصبح أمر حتمي ومنتظر، وذلك تنفيذًا لرغبة خيسوس الذي يسعى لتدعيم دفاعه بشكل قوي، في ظل المنافسة الشرسة التي تواجه الفريق على المستوى المحلي والآسيوي.

واستقبلت شباك نادي الهلال هدفين في أول مباراتين للفريق في دوري روشن السعودي، أمام كل من أبها والفيحاء، حيث حقق الفريق الفوز في المباراة الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما تعادل في الثانية بهدف لمثله.

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

- رحيل الثنائي

صفقة تمبكتي لن تتم بمقابل مادي فقط، بل سيدخل بعض النجوم ضمن الصفقة، خاصة وأن نادي الشباب يبحث عن تدعيم صفوفه بشكل قوي، قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت بعض التقارير إلى أن ثنائي الهلال، محمد جحفلي، وعبد الله رديف، سوف يدخلون ضمن صفقة انتقال تمبكتي للزعيم.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا      

اقرأ أيضا

بأوامر سانتو.. الاتحاد ينقذ حارس الهلال من تهميش خيسوس

نجم الشباب بوابة القادسية للتعاقد مع ياسر الشهراني من الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن