كواليس مكالمة والدة مبابي مع الخليفي.. "عاملتوه كالكلب"

تاريخ النشر: 22/08/2023
1068
منذ 10 شهر
كواليس مكالمة والدة مبابي مع الخليفي.. عاملتوه كالكلب

اقتربت فترة الانتقالات الصيفية من الانتهاء في القارة الأوروبية، وسط غموض محيط بمصير كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل نهاية الميركاتو الحالي.

وعقد الخليفي قبل بداية مشوار فريقه في الدوري الفرنسي، اجتماعا مع مبابي لإقناعه بضرورة مغادرة الفريق هذا الصيف، حتى يتمكن باريس سان جيرمان من الاستفادة ماليا من رحيله.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

فيما أرسل نادي باريس وفدًا للتفاوض من أجل الإبقاء على مبابي وتجديد تعاقده حتى عام 2025، مع السماح له بالرحيل في صيف 2024 بمبلغ مالي، من أجل إرضاء جميع الأطراف.

هجوم شديد من والدة مبابي على إدارة باريس 

ووفقًا لصحيفة "أل ديباتي" الإسبانية، فإن والدة مبابي فايزة العماري تلقت اتصالًا من ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بخصوص عودة اللاعب للمشاركة وحسم قراره بشكل رسمي.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وهاجمت العماري الخليفي بشدة، حيث وصفته بأنه يعامل نجلها مبابي كالكلب وهو ما لايليق بنجم عالمي مثله، يعد مطلبًا لجميع الأندية العالمية بشكل رئيسي.

وطالبت العماري خلال المكالمة بعودة مبابي بشكل رسمي، والاستماع لشروطه خلال الفترة المقبلة، للوصول إلى حل يرضي جميع الأطراف.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وتنوي إدارة باريس سان جيرمان التحرك من جديد بوفد خلال الاسبوع المقبل لحسم مسألة تجديد مبابي، أو الوصول لصيغة اتفاق بين الطرفين، خاصة مع اقتناع الإدارة الباريسية برغبة اللاعب في الرحيل إلى ريال مدريد.

ولعب مبابي لباريس سان جيرمان 260 مباراة في مختلف البطولات منذ صيف 2018، سجل خلالها 212 هدفًا، وتوج بـ4 بطولات للدوري الفرنسي، كما فاز بكأس فرنسا مرتين، وحصل على السوبر الفرنسي في 3 مناسبات.

 

اقرأ أيضا

مبابي في ريال مدريد.. فسخ العقد ومبلغ ضخم ينتظره باريس

مبابي يقترب من إعلان قرار تاريخي يحسم انتقاله إلى ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن