تغيير ملعب كلاسيكو الاتحاد والهلال في الدوري السعودي

تاريخ النشر: 22/08/2023
268
منذ 8 شهور
تغيير ملعب كلاسيكو الاتحاد والهلال في الدوري السعودي

اتخذت رابطة الأندية السعودية للمحترفين اتخاذ قرار هام، قبل الكلاسيكو المرتقب بين الاتحاد والهلال، في إطار منافسات بطولة دوري روشن.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مع نظيره الاتحاد، في قمة مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي.

وقررت رابطة الأندية المحترفة، نقل كلاسيكو الهلال الإتحاد في الجولة الخامسة إلى أستاد الأمير عبدالله الفيصل بدلًا من ملعب الملك عبدالله الدولي "الجوهرة المشعة".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

وأوضحت الرابطة في بيان عبر رسمي في منصة «إكس»، اليوم الثلاثاء، أنها اتخذت هذه الخطوة نظراً لضرورة استكمال أعمال التجهيزات المرتبطة باستضافة مباريات كأس العالم للأندية، والتي ستلعب على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في ديسمبر المقبل.

وتجرى مباراة الكلاسيكو بين الاتحاد والهلال في الأول من ديسمبر المقبل، ويشمل القرار أيضا نقل مباراة الأهلي والتعاون ضمن الجولة السادسة التي كانت مقررة على ملعب «ملعب الجوهرة المشعة».

ومن المقرر أن يبدأ ملعب الجوهرة المشعة استضافة المباريات انطلاقًا من موقعة ديربي جدة بين الاتحاد والاهلي في العاشر من أكتوبر المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري.

ويحتل الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 4 نقاط، بينما يحتل الاتحاد المركز الأول بترتيب المسابقة ولديه 6 نقاط.

اقرأ أيضا

بعد تمبكتي.. الهلال يستهدف صفقتين من العيار الثقيل

موقف جروهي النهائي من الرحيل عن الاتحاد.. تفاصيل مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن