أخبار الهلال| مفاجأة ميتروفيتش والشباب يبرم "اتفاق جنتلمان" جديد

تاريخ النشر: 23/08/2023
6210
منذ سنة
أخبار الهلال| مفاجأة ميتروفيتش والشباب يبرم اتفاق جنتلمان جديد

يواصل نادي الهلال، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشعل نادي الهلال سوق الميركاتو، بتعاقده رسميًا مع الجناح البرتغالي روبن نيفيز والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي ولاعب الوسط الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، والمهاجم البرازيلي مالكوم، لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل.

كما أتم الهلال تعاقده مع الجناح البرازيلي المتألق، نيمار دا سيلفا، من باريس سان جيرمان، نظير 90 مليون يورو، بعقد يمتد إلى موسمين مع خيار التجديد لموسم آخر والحارس المغربي ياسين بونو من إشبيلية بعقد حتى 2026.

وانطلق الموسم الرياضي الجديد، الذي يشهد مشاركة الهلال في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية".

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أحدث أخبار وصفقات نادي الهلال خلال الـ 24 ساعة الماضية..

بدأت إدارة نادي الهلال، مفاوضاتها مع نظيرتها في الشباب من أجل ضم الظهير المحلي متعب الحربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد حسم عملية انتقال حسان تمبكتي.

أكد المستشار القانوني الرياضي أحمد الأمير، أن اللائحة الأساسية للأندية الرياضية تشترط أن يكون الرئيس التنفيذي هو المختص بتوقيع العقود، وليس رئيس مجلس الإدارة، إذا لم يكن الرئيس مفوض من قبل الرئيس التنفيذي فذلك يعني وجود مخالفة وبالتالي عدم صحة عقد الانتقال.

أشار الإعلامي الشبابي عايض آل مسعد، إلى اتفاق مرتقب بحيث سيسمح رئيس نادي الشباب خالد الثنيان، لفريق الهلال باللعب على ملعب الليوث الجديد مقابل رعاية شركة توصيل سريع لملعب الشباب ويكون الملعب مشترك بين الناديين.

يسعى مدرب الهلال خورخي خيسوس، لتجهيز المهاجم الصربي ألكساندر ميتروفيتش، بتدريبات مكثفة للمشاركة في المباراة المقبلة أمام الرائد.

حمل تطبيق سعودي الآن