توتر علاقة كريم بنزيما ونونو سانتو.. الاتحاد في ورطة

تاريخ النشر: 23/08/2023
3072
منذ 10 شهر
توتر علاقة كريم بنزيما ونونو سانتو.. الاتحاد في ورطة

فجرت صحيفة "الشرق الأوسط"، مفاجأة مدوية بشأن علاقة النجم الفرنسي، كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بمدربه البرتغالي نونو سانتو.

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت     

وانضم بنزيما لصفوف الاتحاد، مطلع الموسم الجاري، في صفقة انتقال حر، قادما من نادي ريال مدريد، مقابل 100 مليون يورو في الموسم الواحد.

وأكدت صحيفة "الشرق الأوسط"، أن علاقة كريم بنزيما مع نونو سانتو، تبدو متوترة خلال الفترة الحالية، وذلك بسبب معاملة الأخير مع النجم الفرنسي.

وأوضحت، أن سانتو لم يرغب في قدوم كريم بنزيما، نظرًا لأنه لا يناسب طريقة اللعب الخاصة بالفريق، في الوقت ذاته كشف كريم بنزيما للمفاوض السعودي الذي أحضره للسعودية، عدم ارتياحه الشديد بمعاملة نونو سانتو له.

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

وكان بنزيما قد طلب منحه شارة القيادة كونه أحد النجوم أصحاب الخبرة في الفريق، لكنه اصطدم بقرار نونو سانتو، الذي قرر منح الشارة للنجم رومارينيو، ومن بعد أحمد شراحيلي.

يذكر أن كريم بنزيما كان قدم أداءًا مميزًا رفقة الاتحاد في البطولة العربية، بعد نجاحه في تسجيل 3 أهداف، بينما لم يظهر بالشكل المطلوف في دوري روشن السعودي حتى الآن، حيث لم يسجل أي هدف في مباراتي الرائد والطائي، التي فاز بهم العميد.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا    

اقرأ أيضا

حمدالله يعيد لبنزيما كوابيس ريال مدريد .. وخطة سانتو تربك النجوم

بنزيما يقود تشكيل الاتحاد الرسمي ضد الطائي في الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن