مزاد متعب الحربي| الهلال بخطة تمبكتي ..عرض النصر ومفاجأة الأهلي

تاريخ النشر: 23/08/2023
1835
منذ 10 شهر
مزاد متعب الحربي| الهلال بخطة تمبكتي ..عرض النصر ومفاجأة الأهلي

ظهر اسم نجم نادي الشباب متعب الحربي، على ساحة الانتقالات الصيفية خلال الساعات الماضية، وسط صراع كبير بين الأندية الأربعة الكبار.

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت      

ويبدو أن نادي الشباب سيكون العامل المشترك في صراع جديد بين الهلال والنصر والأهلي والاتحاد، حول الظفر بخدمات ظهير أيسر الليوث، وذلك خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

أزمة انتقال الدولي حسان تمبكتي، مدافع نادي الشباب، لنادي الهلال، مازالت تلقي بظلالها، بعدما فضل رئيس النادي خالد آل ثنيان، عرض الزعيم على العروض المقدمة من أندية "الأهلي والنصر والاتحاد"، على الرغم من أنه الأقل قيمة مالية وفقًا لتصريحات بعض الأعضاء الذهبيين بالنادي.

رغبة الأندية الأربعة في ضم متعب الحربي، سوف تفجر أزمة جديدة بين إدارة الشباب والأعضاء الذهبيين بالنادي، الذين أعربوا عن غضبهم بسبب آلية بيع تمبكتي للهلال.

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

- الأهلي الأقرب

ويعد الأهلي الأكثر إصرارًا على حسم صفقة الحربي، في ظل حاجة الفريق للتعاقد مع ظهير أيسر محلي، وهو ما يتوافق مع رغبة اللاعب الذي قام بمتابعة حسابات النادي على مواقع التواصل الاجتماعي.

- الهلال يبحث عن تكرار سيناريو تمبكتي

وفي الإطار ذاته، هناك بعض التقارير الصحفية التي تشير إلى أن نادي الهلال يسعى بقوة لحسم صفقة الحربي، من أجل تعويض رحيل ياسر الشهراني المنتظر، والذي ارتبط اسمه بنادي القادسية مؤخرًا.

- النصر يترقب

النصر هو الآخر لديه رغبة قوية في ضم الحربي، حيث سيقدم أعلى سعر من أجل حسم الصفقة، للاستفادة بجميع نجومه في الخط الأمام خلال المباريات الآسيوية، في ظل وجود البرازيلي أليكس تيليس الظهير الأيسر.

- الاتحاد في الصورة

وأخيرًا الاتحاد دخل هو الأخر في الصورة، حيث هناك رغبة قوية لدى إدارة النادي في حسم صفقة متعب الحربي، ليكون هناك منافسة قوية مع لاعب الفريق زكريا هوساوي، في ظل ضغط المباريات الذي سيواجه الفريق هذا الموسم.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا    

اقرأ أيضا

تمبكتي يوجه رسالة خاصة إلى جماهير الهلال.. ماذا قال؟

أول استقالة في الشباب بعد بيع حسان تمبكتي إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن