تشافي يوجه رسالة قوية لنجم برشلونة تحسم مصيره

تاريخ النشر: 23/08/2023
53
منذ 10 شهر
تشافي يوجه رسالة قوية لنجم برشلونة تحسم مصيره

تزداد التطورات، حول أخبار الفريق الأول بنادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة مع قرب إغلاق الميركاتو الحالي.

وتعاقد برشلونة مع بعض اللاعبين خلال فترة الانتقالات الحالية، أبرزهم "إينياجو مارتينيز، أوريول روميو، إلكاي جوندوجان"، فيما يسعى تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق إلى الحفاظ على القوام الأساسي للاعبين حاليًا.

وارتبط اسم أكثر من لاعب داخل برشلونة بالرحيل عن صفوف الفريق، أبرزهم أنسو فاتي، عبد الصمد الزلزولي.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

وحصد برشلونة 4 نقاط من خلال فوز وتعادل، ليبتعد بفارق نقطتين عن المتصدر ريال مدريد، في نهاية الجولة الثانية من بطولة الدوري، فيما يواجه فياريال في الجولة الثالثة الأحد المقبل 27 أغسطس.

تشافي يوجه رسالة نارية لنجم برشلونة

ووفقًا لصحيفة سبورت الكتالونية، فإن ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة اجتمع مع وكيل اللاعب المغربي عبد الصمد الزلزولي، ليخبره برسالة هامة من إدارة البارسا.

ويأتي مضمون الرسالة، هي أن تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق يعتمد على الزلزولي بشكل أساسي خلال الموسم الحالي، ولا يريد بأي شكل من الأشكال رحيله عن صفوف برشلونة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وتلقى برشلونة عرضًا سابقًا من باير ليفركوزن الألماني، مقابل 20 مليون يورو من أجل الظفر بخدمات الزلزولي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتابع التقرير بأن أيضًا الزلزولي لا يريد الخروج من برشلونة في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أنه سعيد داخل النادي حاليًا ويطمح للاستمرار داخل الفريق مستقبلًا.

 

اقرأ أيضا

برشلونة يهدى الهلال صفقة مميزة.. حلم خيسوس يتحقق أخيرا

تشافي يوافق أخيرا على صفقة برشلونة الكبرى.. جواو فيليكس كتالوني

حمل تطبيق سعودي الآن