رحيل سالم الدوسري وياسر والفرج عن الهلال.. "تفاصيل القصة كاملة"

تاريخ النشر: 23/08/2023
6001
منذ 10 شهر
رحيل سالم الدوسري وياسر والفرج عن الهلال.. تفاصيل القصة كاملة

يستمر الحديث حول مستقبل الثلاثي "سالم الدوسري، وياسر الشهراني، وسلمان الفرج" مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بعد الصفقات الكبرى التي تعاقد معها الزعيم.

وانضمام نيمار وميتروفيتش إلى تشكيل الهلال، وفي وجود مالكوم، يصعب من تواجد سالم الدوسري في المراكز الهجومية، خاصة في ظل الطريقة التي يلعب بها المدرب خيسوس.

ونفس الأمر بالنسبة للقائد سلمان الفرج، فوجود الثنائي نيفيز وسافيتش، بالإضافة إلى محمد كنو، تعني صعوبة الاعتماد على صاحب الـ 34 عاما في المباريات القادمة بشكل أساسي.

وتزداد الأمور صعوبة بالنسبة للنجم ياسر الشهراني، الذي سيفقد مركزه الأساسي لصالح البرازيلي إيرتون لوكاس ظهير أيسر فلامنجو، والذي كان مطلبا من خيسوس، واقتربت الصفقة من النجاح والإعلان عنها خلال الأيام المقبلة.

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت      

حقيقة رحيل الثلاثي عن الهلال

وفقًا لصحيفة "الميدان الرياضي"، فإن إدارة الهلال نفت لبعض المقربين منها جميع هذه الأنباء المتداولة عن رحيل الثلاثي، خاصةً وأن الفريق يحتاج إلى دكة بدلاء فوية تعنيه على حصد جميع الألقاب في الموسم الجديد.

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

ويعود سلمان الفرج للمشاركة مع الهلال في مباراة الاتفاق بمنافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا     

وكان الهلال قد أبرم 7 صفقات أجنبية بالتعاقد مع كل من مالكوم وبونو وكوليبالي ونيمار وسافيتش وميتروفيتش وروين نيفيز، فضلاً عن حسان تمبكتي نجم دفاع الشباب.

اقرأ أيضا

هل يصطدم النصر مع الاتحاد أو الهلال في مجموعات آسيا؟ .. بند رسمي

مزاد متعب الحربي| الهلال بخطة تمبكتي ..عرض النصر ومفاجأة الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن