صفقة تبادلية منتظرة بين الهلال والاتحاد تشعل الميركاتو الصيفي

تاريخ النشر: 24/08/2023
1048
منذ 10 شهر
صفقة تبادلية منتظرة بين الهلال والاتحاد تشعل الميركاتو الصيفي

وافق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على بيع عقد أحد نجومه إلى الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتعاقد الاتحاد في الميركاتو الصيفي على مستوى اللاعبين الأجانب، مع كريم بنزيما، ونجولو كانتي، فابينو، وجوتا.

وتقارير إعلامية أشارت إلى أن المدرب البرتغالي نونو سانتو طلب ضرورة دعم الفريق بلاعبين أثنين في مركز الجناح الهجومي، وقلب الدفاع.

وتأتي رغبة سانتو في دعم صفوفه بلاعب مدافع، من أجل تعويض استبعاد أحمد حجازي والذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، فيما تعمل إدارة الاتحاد على حسم صفقة التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

صفقة تبادلية بين الهلال والاتحاد تضمن انتقال العويس الى العميد

أكدت صحيفة "الرياضية"، أن تلقت إدارة الهلال مفاوضات شفهية اتحادية تطلب خدمات الحارس الدولي محمد العويس مقابل انتقال عبد الرحمن العبود، لاعب الأصفر، للدفاع عن ألوان الأزرق العاصمي.

وأوضحت أن الهلال اشترط الحصول على خدمات زكريا هوساوي، الظهير الأيسر، إلا أن الاتحاديين رفضوا المناقشة تمامًا في موضوع انتقال هوساوي.

وأشارت إلى أن يميل الهلال إلى الموافقة على انتقال العويس مع قبوله بالعبود مضافًا إليه مبلغ مالي، ويسعى مسيرو الأزرق إلى نقل العويس بعد التعاقد مع المغربي ياسين بونو بغية التخلص من راتبه العالي.

وخرجت بعض التقارير الصحفية، خلال الأيام القليلة الماضية، لتؤكد رحيل جروهي عن الاتحاد، واقتراب النادي من التعاقد مع أحد حارسي الهلال عبد الله المعيوف أو محمد العويس.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

ويستعد الاتحاد لمواجهة نظيره الرياض، مساء اليوم الخميس، في تمام التاسعة مساء، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين، للموسم الرياضي 2023-2024.

اقرأ أيضا

الهلال يضرب النصر والأهلي من جديد.. كوابيس فجرية الإثنين تتواصل

جستنيه: زملائي الهلاليين يتمنون فوز الاتحاد بالدوري

حمل تطبيق سعودي الآن