نجم برشلونة الجديد يستأجر منزل فاخر بـ "15000 يورو" شهريا

تاريخ النشر: 24/08/2023
97
منذ 10 شهر
نجم برشلونة الجديد يستأجر منزل فاخر بـ 15000 يورو شهريا

يستعد البرتغالي جواو كانسيلو الظهير الأيمن لمانشستر سيتي الإنجليزي، للتواجد في مدينة برشلونة الإسبانية، مساء اليوم الخميس، من أجل استكمال انتقاله للفريق الكتالوني رسميا.

وحسم أخيرا مانشستر سيتي وبرشلونة الاتفاق على صفقة جواو كانسيلو، على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء في صيف 2024.

وبات من المتوقع، أن يشارك كانسيلو في أولى مبارياته بقميص برشلونة، أمام أوساسونا في الجولة الرابعة من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وسيخوض كانسيلو مواجهة أوساسونا التي ستقام يوم الأحد الموافق الثالث من سبتمبر المقبل، والتي ستلعب على ملعب آل ساردار في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبات من المتوقع، أن يعلن برشلونة رسميا مساء اليوم الخميس عن التعاقد مع جواو كانسيلو، على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع ألزامية الشراء الصيف المقبل، مقابل 25 مليون يورو.

تابع كل أخبار الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

منزل فاخر لكانسيلو في برشلونة: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن جواو كانسيلو لن يبحث عن منزل في برشلونة، حيث أن اللاعب منذ فترة ليست بالقصيرة اختار منزل في المدينة، وأنهى كافة تفاصيل الحصول عليه.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وسيدفع جواو كانسيلو إيجار شهري لمنزله الجديد في برشلونة مبلغ (15000) يورو، خاصة أن يتواجد في منطقة راقية، تطل على مناظر طبيعية، ويتمتع بخصوصية كبيرة.

ووضع برشلونة شرط في عقد كانسيلو متعلق بإلزامية الشراء، حال نجح الفريق الكتالوني في التأهل لدور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسيشارك مانشستر سيتي في أول موسم في دفع جزء من راتب كانسيلو، بينما سيتحمل برشلونة النسبة الأكبر، لحين التعاقد معه نهائيا.

اقرأ أيضا

برشلونة يتعاقد مع كانسيلو في صفقة الموسم.. تفاصيل مثيرة للجدل

عرض أخير من برشلونة لمانشستر سيتي.. هذه قيمة كانسيلو

حمل تطبيق سعودي الآن