نجم الهلال يضغط للرحيل إلى الاتحاد.. "ليس العويس"

تاريخ النشر: 24/08/2023
5809
منذ 10 شهر
نجم الهلال يضغط للرحيل إلى الاتحاد.. ليس العويس

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الخميس، عن ترحيب أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم لنادي الهلال، بفكرة الانضمام إلى نادي الاتحاد، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويطمح عبدالله المعيوف للرحيل عن نادي الاتحاد، في الميركاتو الصيفي الحالي، رغم أنه يحجز مكانه في التشكيلة الأساسية بصورة مستمر، لكن الأمور ستتغير بعد انضمام المغربي ياسين بونو لحراسة مرمى الزعيم.

عبدالله المعيوف يريد الانضمام للاتحاد

ونتيجة لذلك، كشف الإعلامي الرياضي "عبدالله المعيوف" مفاجأة قوية عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" بأن عبدالله المعيوف لا يمانع الذهاب لنادي الاتحاد في حال موافقة نادي الهلال على بيع الحارس.  

وأضاف الماس بأن الحارس الدولي لا يشترط التواجد بشكل دائم كأساسي في حال انضم بصورة رسمية للعميد، الذي يقترب من التخلص من حارس مرماه البرازيلي مارسيلو جروهي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر سعودي سبورت

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا

وكان تقارير إعلامية قد كشفت بأن الاتحاد يرغب في التعاقد مع حارس نادي الهلال، عبدالله المعيوف، بطلب مباشر من المدير الفني للفريق الغربي، نونو سانتو.

ورغم تفكير العميد جديًا في التخلي عن جروهي، فإن القرار لا يجد قبولًا واسعًا بين جماهير الفريق، خاصة وأن الحارس كان من العناصر التي ساهمت بقوة في الفوز بلقب دوري روشن عن النسخة الماضية.

ولعب عبدالله المعيوف 252 مع نادي الهلال، استقبل خلالهم 232 وخرج شباك نظيفة خلال 39 مباراة، وجاءت بطولاته كالتالي: دوري المحترفين السعودي: 6 مرات - كأس خادم الحرمين الشريفين: 3 مرات - كأس السوبر السعودي: مرتين - دوري أبطال آسيا: مرتين. 

اقرأ أيضا

الهلال يوافق على بيع نجمه إلى الاتحاد.. حسمت الصفقة

هل يشارك ميتروفيتش في مباراة الهلال والرائد؟ خيسوس يحسمها

حمل تطبيق سعودي الآن