مبابي يتلاعب بإدارة باريس سان جيرمان من جديد.. "قرار غامض"

تاريخ النشر: 25/08/2023
108
منذ 10 شهر
مبابي يتلاعب بإدارة باريس سان جيرمان من جديد.. قرار غامض

تزداد الأحداث اشتعالًا حول مصير النجم الفرنسي كيليان مبابي، قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة مع غموض مصير اللاعب حتى الأن.

ولم يحدد مبابي مصيره حتى الأن بالتجديد للنادي الباريسي، أو الرحيل عن صفوف الفريق، فيما تسعى الإدارة للاستفادة من اللاعب ماديًا ببيعه بمبلغ عالي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وكان مبابي قد شارك يوم السبت الماضي، للمرة الأولى هذا الموسم مع باريس سان جيرمان، في التعادل أمام تولوز بهدف لمثله، حيث سجل هدف فريقه الوحيد في المباراة. 

مبابي يثير الجدل بقرار جديد 

ووفقًا للصحفي الشهير رامون ألفاريز، فإن كيليان مبابي رفض عرضًا جديدًا من وفد إدارة باريس سان جيرمان يتضمن التجديد مع الفريق.

ورجح ذلك، إلى أن مبابي قد يتخذ قرارًا مفاجئًا، عندما يتحدث إلى وسائل الإعلام في حديث مرتقب عقب مباراة لانس في الدوري الفرنسي بالجولة الثالثة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وينتظر الجميع نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل الإعلان عن قرار الإدارة تجاه مبابي خلال باقي الموسم الحالي، والغير معروف حتى الأن.

ولعب مبابي لباريس سان جيرمان 260 مباراة في مختلف البطولات منذ صيف 2018، سجل خلالها 212 هدفًا، وتوج بـ4 بطولات للدوري الفرنسي، كما فاز بكأس فرنسا مرتين، وحصل على السوبر الفرنسي في 3 مناسبات.

اقرأ أيضا

صحف العالم| مبابي لا يقدر بثمن وعودة مودريتش لموقعه في ريال مدريد

كواليس مكالمة والدة مبابي مع الخليفي.. عاملتوه كالكلب

حمل تطبيق سعودي الآن