دائرة الحكام ترد على اعتراضات جماهير النصر بالدوري.. وتنصف الأهلي

تاريخ النشر: 25/08/2023
2085
منذ سنة
دائرة الحكام ترد على اعتراضات جماهير النصر بالدوري.. وتنصف الأهلي

أصدرت دائرة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"، أوضحت فيه أبرز الحالات التحكيمية التي أثارت الجدل في الجولتين الأولى والثانية من دوري روشن موسم 2023-2024.

وأكدت دائرة الحكام صحة هدف كوايسون لاعب الاتفاق في مرمى النصر عند الدقيقة 47 من مباراة الفريقين ضمن الجولة الأولى، مشيرة إلى أنه لم تكن هناك أي مخالفة على المهاجم.

كما أكدت صحة قرار الحكم بعدم احتساب ركلة جزاء للنصر أمام التعاون في الدقيقة 79 من مباراة الفريقين ضمن الجولة الثانية، خلال حالة احتكاك عبدالرحمن غريب لاعب النصر مع المدافع.

كما أكدت صحة قرار الحكم بإنذار لاعب الحزم للتحايل وعدم احتساب ركلة جزاء ضد الأهلي في الدقيقة 13 من مباراة الفريقين ضمن الجولة الثانية، بسبب عدم ارتكاب الحارس إدوارد ميندي أي خطأ.

وأوضحت دائرة الحكام أن قرار الحكم بعدم احتساب ركلة جزاء لصالح السنغالي ساديو ماني مهاجم النصر عند الدقيقة 28 من مباراة الاتفاق ضمن الجولة الأولى، كان سليماً، نظراً لعدم وجود مخالفة على حارس المرمى.

وأكدت دائرة الحكام أنها تسعى إلى تقديم أفضل صورة ممكنة للحكام في الدوري السعودي، من خلال شرح الحالات التحكيمية الشائكة، والتأكيد على صحة القرارات التي يتم اتخاذها.

اقرأ أيضا

نجم الفيحاء على رادار النصر في الميركاتو الصيفي

نجم جديد يغيب عن موقعة النصر والفتح.. كاسترو في مأزق كبير

حمل تطبيق سعودي الآن