هل يتلاعب برشلونة بجماهيره؟.. "سر خدعة كانسيلو الكبرى"

تاريخ النشر: 26/08/2023
531
منذ 10 شهر
هل يتلاعب برشلونة بجماهيره؟.. سر خدعة كانسيلو الكبرى

مازال مصير البرتغالي جواو كانسيلو الظهير الأيمن لمانشستر سيتي الإنجليزي، مجهولا، من الانتقال لبرشلونة الإسباني، رغم حسم الاتفاق بين جميع الأطراف بشكل نهائي.

وحسم أخيرا مانشستر سيتي وبرشلونة الاتفاق على صفقة جواو كانسيلو، على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء في صيف 2024.

وكان من المتوقع أن يعلن برشلونة يوم أمس الجمعة، عن التعاقد مع جواو كانسيلو، على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع ألزامية الشراء الصيف المقبل، مقابل 25 مليون يورو.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ووضع برشلونة شرط في عقد كانسيلو متعلق بإلزامية الشراء، حال نجح الفريق الكتالوني في التأهل لدور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وسيشارك مانشستر سيتي في أول موسم في دفع جزء من راتب كانسيلو، بينما سيتحمل برشلونة النسبة الأكبر، لحين التعاقد معه نهائيا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

موعد الإعلان الرسمي عن الصفقة: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن كانسيلو سيكون أمامه بعض الأيام، من آجل إتمام انتقاله لبرشلونة، حيث سيصبح البرتغالي لاعبا في الفريق الكتالوني نهاية الأسبوع المقبل.

وينتظر كانسيلو من إدارة مانشستر سيتي، الضوء الأخضر للسفر إلى برشلونة من أجل الخضوع للكشف الطبي، والتوقيع على عقود انتقاله للعملاق الكتالوني.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

ويتواجد كانسيلو حاليا في البرتغال، حيث يتدرب بشكل منفرد بعيدا عن التدريبات الجماعية لمانشستر سيتي، خاصة أن اللاعب خرج من حسابات المدرب بيب جوارديولا.

ويأتي تأخر برشلونة في الإعلان عن صفقة كانسيلو، لحين تفعيل الرافعة الاقتصادية المتعلقة بشركة "بارسا ستوديو"، حتى يتمكن من تسجيل اللاعب والثنائي ماركوس ألونسو وإينياكي بينا.

وبات من المتوقع، أن يشارك كانسيلو في أولى مبارياته بقميص برشلونة، أمام أوساسونا في الجولة الرابعة من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

وسيخوض كانسيلو مواجهة أوساسونا التي ستقام يوم الأحد الموافق الثالث من سبتمبر المقبل، والتي ستلعب على ملعب آل ساردار في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضا

برشلونة يتعاقد مع كانسيلو في صفقة الموسم.. تفاصيل مثيرة للجدل

منبوذ برشلونة يرحل إلى الدوري الهولندي.. كانسيلو يقترب

حمل تطبيق سعودي الآن