جروهي ينهي الجدل حول مستقبله مع الاتحاد بتصريحات نارية

تاريخ النشر: 26/08/2023
2368
منذ سنة
جروهي ينهي الجدل حول مستقبله مع الاتحاد بتصريحات نارية

تحدث البرازيلي، مارسيلو جروهي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بتصريحات هامة، حسم من خلالها الجدل القائم حول مستقبله مع العميد.

وذكرت عدة تقارير بأن نادي الاتحاد يحاول التعاقد مع محمد العويس أو عبدالله المعيوف، حراس مرمى الهلال، لدعم هذا المركز، مع إمكانية رحيل جروهي من أجل تسجيل محترف جديد في مركز آخر.

قال جروهي في تصريحاته لبرنامج “أكشن مع وليد” عقب فوز الاتحاد على الرياض: “من الجيد عدم استقبال أهداف في المباراة، وهذا نتاج عمل المجموعة من خط الدفاع إلى الهجوم”.

وأضاف حارس مرمى الاتحاد: “الأهم لنا جميعاً هو تحقيق الثلاث نقاط والاستمرار في سكة الانتصارات بمسابقة الدوري السعودي ومن المنتظر أن يتطور المستوى أكثر كل مباراة”.

وتابع جروهي بالقول: “أشكر جماهير الاتحاد على دعمهم وما يقولونه عني وحبهم لي، فهذا يعتبر حافزاً لأي لاعب، أما بالنسبة للأمور الأخرى فأن الإدارة هي من تقرر كل شيء كما أنني أقدر مشاعر جمهور النادي”.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

تابع نتائج مباريات كرة القدم لحظة لحظة من هنا عبر سعودي سبورت.

تابع محتوى الفيديو عبر سعودي سبورت من هنا.

وكشف: “لعبنا 3 جولات فقط لكن بدون أدنى شك أن الدوري السعودي هذا الموسم سيكون صعباً بعد أن استقطبت الأندية نجوم عالميين بجودة عالية والسعودية هي الرابح الأكبر”.

واسترسل جروهي بالقول: “الدوري السعودي سيكون الأكثر متابعة وسعيد بكوننا كلاعبين جزء من هذا التطور الكبير".

وأتم تصريحاته بالقول: "الآن علينا التفكير بمواجهتنا القادمة أمام الوحدة وسعداء بتحقيق 3 انتصارات من 3 جولات ونسعى للاستمرار”.

اقرأ أيضا

صلاح في الاتحاد بعد 48 ساعة.. مفاجأة مدوية

انقلاب مفاجئ.. الاتحاد الإسباني يعاقب نجمة برشلونة على القبلة

حمل تطبيق سعودي الآن