أخبار الهلال| جاهزية تمبكتي وكوليبالي.. وفيراتي يقترب من جديد

تاريخ النشر: 27/08/2023
356
منذ سنة
أخبار الهلال| جاهزية تمبكتي وكوليبالي.. وفيراتي يقترب من جديد

يواصل نادي الهلال، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تابع أهم المباريات اليوم السبت من خلال سعودي سبورت  

وأشعل نادي الهلال سوق الميركاتو، بتعاقده رسميًا مع الجناح البرتغالي روبن نيفيز والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي ولاعب الوسط الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، والمهاجم البرازيلي مالكوم، لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل.

كما أتم الهلال تعاقده مع الجناح البرازيلي المتألق، نيمار دا سيلفا، من باريس سان جيرمان، نظير 90 مليون يورو، بعقد يمتد إلى موسمين مع خيار التجديد لموسم آخر والحارس المغربي ياسين بونو من إشبيلية بعقد حتى 2026.

وانطلق الموسم الرياضي الجديد، الذي يشهد مشاركة الهلال في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية".

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أحدث أخبار وصفقات نادي الهلال خلال الـ 24 ساعة الماضية..

كشفت تقارير صحفية أن نادي الهلال مازال لديه رغبة قوية في ضم النجم الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب وسط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي

أوضح نادي الهلال بأن ملعب "الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز"، الملز، في العاصمة، الرياض، سوف يستضيف مباريات الفريق الداخلية خلال المنافسات الآسيوية.

أكد أخصائي العلاج الطبيعي، بنادي الهلال ثامر الشهراني بأن المدافع كاليدو كوليبالي، بات قريبًا من الجاهزية الكاملة لخوض مواجهة الكلاسيكو أمام الاتحاد.

أصبح حسان تمبكتي جاهزًا للمشاركة في مباريات الهلال المقبلة، بدايةً من لقاء الاتفاق ثم الكلاسيكو ضد الاتحاد، ببطولة الدوري السعودي.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا      

اقرأ أيضا

الرائد ضد الهلال.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع

أخبار الهلال| عرض مغري يجذب المعيوف وحسم صفقة تمبكتي نهائيا

حمل تطبيق سعودي الآن