أسطورة الاتحاد يهاجم إدارة الحائلي بسبب رومارينيو.. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 27/08/2023
3449
منذ 10 شهر
أسطورة الاتحاد يهاجم إدارة الحائلي بسبب رومارينيو.. ماذا قال؟

شن البرازيلي سيرجيو ريكاردو، نجم الاتحاد والأهلي والهلال السابقين، هجوما ناريا، على مجلس إدارة العميد، برئاسة أنمار الحائلي، بعد ظهور أنباء تفيد بقرب رحيل المهاجم رومارينيو دا سيلفا، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ووفقا لما ذكرته قناة “الكأس” القطرية فإن نادي الاتحاد ينوي إسقاط إسم مهاجمه البرازيلي رومارينيو وتسجيل المدافع الأجنبي الجديد بدلاً عنه في القائمة النهائية التي سيقدمها للموسم الجديد.

سيرجيو ريكاردو يهاجم إدارة الاتحاد

ونشر سيرجيو ريكاردو عبر حسابه  الرسمي على موقع "انستجرام" رسالة مفادها ما يلي: "مساء الخير لجميع مشجعي نادي #الاتحاد، أود التعبير عن سخطي، من المعاملة التي يتلقاها رومارينهو".

وأضاف: "هذا نكران للجميل، انا لست مدربًا لرومارينهو ولكني أعرف كل ما حدث خلال هذه السنوات الخمس في النادي، إنسان رائع ومحترف عظيم لم يشتكي عندما لم يدفع النادي الرواتب وكان جزءًا أساسيًا من دوري العام الماضي".

وواصل: "الآن يريدون إلغاء عقد اللاعب لأنه يلعب في مركز ليس له، يجب على مجلس الإدارة ان يكون لديه المزيد من الوفاء ويكون عادلاً لأن الله عيناه مفتوحتان لرؤية كل الجحود الذي تفعلونه".

ومن المقرر أن ينتهي عقد رومارينيو مع نادي الاتحاد بنهاية هذا الموسم أي صيف 2024، بعد أن نجحت الإدارة في تمديد عقده في نهاية عام 2021.

اقرأ أيضا

نجم الهلال يعرض نفسه على أندية دوري روشن.. الاتحاد أول من يرفض

قبل مواجهة النصر.. بيرسبوليس يحتج على قرار الاتحاد الآسيوي

حمل تطبيق سعودي الآن