أسطورة البرازيل يتنبأ بطرد مدرب الهلال.. "نيمار كلمة السر"

تاريخ النشر: 27/08/2023
5610
منذ 10 شهر
أسطورة البرازيل يتنبأ بطرد مدرب الهلال.. نيمار كلمة السر

أدلى النجم البرازيلي السابق، فامبيتا، بتصريحات مثيرة حول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الجديد، نيمار دا سيلفا، ومديره الفني البرتغالي، خورخي خيسوس.

ويذكر أن نادي الهلال كان قد أعلن مؤخرا تعاقده مع نيمار قادما من باريس سان جيرمان، بعقد يستمر حتى يونيو 2025، ولا يوجد خيار للتمديد.

سيحصل نيمار على ما يقرب من 400 مليون دولار في الموسمين، تشمل الراتب والمكافآت مع نادي الهلال، بجانب العديد من الإمتيازات الهامة.

تابع أهم المباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت

وصرح فامبيتا بالقول: ”نيمار سيتسبب بطرد جورجي جيسوس من نادي الهلال، وأنا اراهن على ذلك، خيسوس لن يكمل هذا الموسم كاملاً مع الهلال بسبب نيمار”.

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

ويمتلك نيمار مهارة عالية بجانب قدرته على المراوغة والتحرك بسرعة والابتكار والتمرير، علاوة على اللعب بكلتا القدمين، ويعتبر أحد أفضل اللاعبين في العالم.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

لكنه الجناح البرازيلي يعاني من الإصابات المتكررة عندما يلتحم بلاعبي الخصم، إضافة إلى أنه يفضل امتلاك الكرة كثيرا، وهو ما يتعارض مع أسلوب وفكر خيسوس التدريبي مع الأندية ولا سيما الهلال.

ويعد نادي الهلال الفريق الثالث في رحلة نيمار الاحترافية خارج بلاده، بعد برشلونة الذي حمل قميصه بين 2013 و2017، وباريس سان جيرمان الذي دافع عن ألوانه بين 2017 و2023.

اقرأ أيضا

فرمان خيسوس يحسم موقف سلمان الفرج من مباراة الهلال والاتفاق

تمبكتي يتسبب في أولى الأزمات داخل صفوف الهلال.. خيسوس يدعمه

حمل تطبيق سعودي الآن