طلب يرعب الهلال بعد حل مجلس إدارة الشباب.. "تمبكتي في خطر"

تاريخ النشر: 27/08/2023
9260
منذ 10 شهر
طلب يرعب الهلال بعد حل مجلس إدارة الشباب.. تمبكتي في خطر

يبدو أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مهدد بفقدان خدمات حسان تمبكتي، مدافعه الجديد، بعد حل مجلس إدارة الشباب.

أصدرت وزارة الرياضة بيانا رسميا، كشفت فيه عن حل مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد آل ثنيان.

وتابع البيان، أنه بناء على ما تضمنه المحضر الخاص باجتماع مجلس إدارة نادي الشباب المنعقد بتاريخ 25 أغسطس، من استقالة أربعة من أعضاء مجلس إدارة النادي، فقد تم حل المجلس وفقا للفقرة 7 من المادة 36، على أن يكلف خليف الهويشان بإدارة الفريق.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

الهلال في خطر.. مطالب بإيقاف الصفقة:

وفقا للإعلامي عبدالعزيز العصيمي، يجب على وزارة الرياضة منع حسان تمبكتي من الانتقال إلى الهلال، بعد حل مجلس إدارة الشباب.

وكتب العصيمي، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "X": "شكرا سمو وزير الرياضة وشكرا لوزارة الرياضة، حمايتها للأنظمة واللوائح، ومنع المتجاوزين".

وتابع: "على إدارة الاحتراف تعليق موضوع انتقال اللاعب حسان حتى تنتهي القضية تماما، لأن القاعدة والأصل الشرعي والقانوني تقول( ما بني على باطل فهو باطل )".

وأعلن الوزارة أن اللجنة العامة للانتخابات حددت يوم الأحد 10 سبتمبر 2023، موعدا لفتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة نادي الشباب.

يذكر أن 4 من أعضاء مجلس إدارة نادي الشباب، تقدموا  باستقالاتهم وهم: "سعد الجهيني، سارة التميمي، عامر الشهري، عبد الله الحمدان، وذلك اعتراضا على بيع عقد حسان تمبكتي مدافع الفريق إلى صفوف الهلال، بالرغم من اعتراض الأغلبية وانفراد الثنيان بالقرار.

اقرأ أيضا

الأهلي يقدم عرضا لا يقاوم لضم جوهرة الشباب.. حلم الهلال يتبخر!

أسطورة البرازيل يتنبأ بطرد مدرب الهلال.. نيمار كلمة السر

حمل تطبيق سعودي الآن