أشرف بن عياد يحسمها.. كانسيلو على وشك الانضمام لبرشلونة

تاريخ النشر: 27/08/2023
120
منذ 10 شهر
أشرف بن عياد يحسمها.. كانسيلو على وشك الانضمام لبرشلونة

مازال مصير البرتغالي جواو كانسيلو الظهير الأيمن لمانشستر سيتي الإنجليزي، مجهولًا، من الانتقال لبرشلونة الإسباني، رغم حسم الاتفاق بين جميع الأطراف بشكل نهائي.

وحسم أخيرًا مانشستر سيتي وبرشلونة الاتفاق على صفقة جواو كانسيلو، على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء في صيف 2024.

وكان من المتوقع أن يعلن برشلونة يوم أمس الجمعة، عن التعاقد مع جواو كانسيلو، على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع ألزامية الشراء الصيف المقبل، مقابل 25 مليون يورو.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ووضع برشلونة شرط في عقد كانسيلو متعلق بإلزامية الشراء، حال نجح الفريق الكتالوني في التأهل لدور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وسيشارك مانشستر سيتي في أول موسم في دفع جزء من راتب كانسيلو، بينما سيتحمل برشلونة النسبة الأكبر، لحين التعاقد معه نهائيًا.

كانسيلو على وشك الانضمام لبرشلونة

وأشار الصحفي المغربي ومراسل قنوات بي أن سبورتس السابق، أشرف بن عياد، في تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إلى أن جواو كانسيلو على وشك الانضمام إلى برشلونة هذا الصيف.

وأوضح أن برشلونة توصل إلى اتفاق مع جميع الأطراف بشأن صفقة جواو كانسيلو، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الصفقة في الساعات القليلة المقبلة.

تابع المباريات لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

ويتواجد كانسيلو حاليًا في البرتغال، حيث يتدرب بشكل منفرد بعيدًا عن التدريبات الجماعية لمانشستر سيتي، خاصة أن اللاعب خرج من حسابات المدرب بيب جوارديولا.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يخطط لخطف نجم برشلونة.. صدمة تشافي

فريق قذر.. مبابي وحكيمي يشعلان غضب جمهور برشلونة بمقطع ساخر

حمل تطبيق سعودي الآن