كاسترو ينتعش بعودة "الصخرة" قبل ديربي النصر والشباب

تاريخ النشر: 29/08/2023
625
منذ 8 شهور
كاسترو ينتعش بعودة الصخرة قبل ديربي النصر والشباب

تلقى البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خبرا سعيدا، قبل الديربي الناري أمام الشباب، في بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2023/2024.

ويتزين ملعب "الأول بارك" في العاصمة الرياض، من أجل استضافة قمة من العيار الثقيل، بين فريق الكرة الأول بنادي النصر ضد الشباب، في رابع جولات دوري روشن السعودي موسم 2023-24.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "الرياضية" فقد عاد عبد الإله العمري، مدافع فريق النصر إلى التدريبات الجماعية، أمس، عشيّة مواجهة الشباب، مساء اليوم، في رابع جولات دوري “روشن” السعودي.

للمشاركة في مسابقة التوقعات من سعودي سبورت

وتدرّب العمري مع زملائه للمرة الأولى منذ خوضه مباراة شباب الأهلي دبي الإماراتي، الثلاثاء الماضي، في ملحق دوري أبطال آسيا، ليصبح تواجده بقائمة الفريق بيد المدرب لويس كاسترو.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ويدخل النصر مواجهة الشباب، بدون 4 لاعبين أساسيين، نتيجة معاناتهم من الإصابة، وهم: المهاجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، والإيفواري سيكو فوفانا، لاعب الوسط، والمدافع عبد الله مادو، والجناح أيمن يحيى الانضمام إلى قائمة العالمي.

بينما تعافى المدافع علي لاجامي والظهير البرازيلي أليكس تيليس من إصابتيهما، لكن مشاركتهما غير مؤكدة لعدم اكتمال جاهزيتهما من الناحية البدنية،

الجدير بالذكر أن العمري وتاليسكا وفوفانا ومادو وتيليس ولاجامي، قد غابوا جميعا عن مواجهة فريق الفتح، الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

اقرأ أيضا

غريم الشباب يتأهب لسرقة صفقته الكبرى من الدوري الإنجليزي

تحرك عاجل من الشباب للرد على تسجيل عقد تمبكتي مع الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن