"أهكذا تهان الأساطير؟".. مدرب ريال مدريد السابق يسخر من زيدان

تاريخ النشر: 29/08/2023
505
منذ 10 شهر
أهكذا تهان الأساطير؟.. مدرب ريال مدريد السابق يسخر من زيدان

أثار المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز، المدير الفني الحالي لفريق سيلتا فيجو، والذي تولى سابقًا تدريب ريال مدريد، الجدل بتصريحات غير مباشرة يتحدث فيها بسخرية عن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الريال السابق أيضًا.

وتولى رافائيل بينتيز تدريب ريال مدريد، عام 2015، حيث ظل على رأس الإدارة الفنية للفريق لمدة ستة أشهر، حتى تمت إقالته في ديسمبر من العام ذاته بسبب تراجع النتائج حينها.

ويتواجد بينتيز حاليًا كمدير فني لفريق سيلتا فيجو منذ يوليو الماضي، ويعتاد المدرب الإسباني الظهور دائمًا والحديث عن تجربته السابقة في ريال مدريد.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وتهكم بينتيز ساخرًا، هذه المرة في تصريحات نارية، على الفرنسي زين الدين زيدان وفترته التدريبية داخل فريق ريال مدريد.

بينتيز يسخر من زيدان 

وتحدث بينيتيز بشكل ساخر في لقاء مسجل له عن الفرنسي زين الدين زيدان، قائلًا : "يوجد مُدرب معروف لن أذكر اسمه ، وكان كذلك لاعب مُشهور للغاية ، كانت تعليماته في التدريبات بتبديل الأجنحة فقط ، أي يأتي بلاعب من الجهة اليُسرى إلى اليُمنى والعكس ، فقط لا غير".

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

يذكر أن زيدان تولى تدريب فريق ريال مدريد في حقبتين، الأولى حقق فيها العديد من الإنجازات ما بين عامى 2016 و 2018، حيث حقق ثلاثية دوري أبطال أوروبا التاريخية والأولى في تاريخ بطولات دوري الأبطال.

وعاد الأسطورة الفرنسية من جديد لتولى تدريب ريال مدريد في الفترة ما بين "2019-2021"، لينجح حينها في الفوز بالسوبر الإسباني والدوري الإسباني في العام ذاته 2020.

 

 

اقرأ أيضا

ريال مدريد بدون مبابي.. ماذا سيفعل أنشيلوتي حتى 2024؟

ريال مدريد يكشف تفاصيل صادمة في إصابة فينيسيوس الخطيرة

حمل تطبيق سعودي الآن