رسميا.. برشلونة يحتفظ بـ "قاتل ريال مدريد" حتى 2027

تاريخ النشر: 29/08/2023
295
منذ سنة
رسميا.. برشلونة يحتفظ بـ قاتل ريال مدريد حتى 2027

أعلن نادي برشلونة الإسباني رسميًا، عن تجديد تعاقد الشاب الصغير "فيرمين لوبيز"، عبر موقعه الرسمي حتى عام 2027، بشرط جزائي خيالي غير متوقع.

ولم تستغرق محاولات التجديد مع لوبيز كثيرًا، حيث كانت رغبة لوبيز حاسمة في مسألة استمراره مع نادي برشلونة، حيث يثق تشافي هيرنانديز كثيرًا في قدرات اللاعب.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتم تصعيد لوبيز إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، قبل الفترة التحضيرية للفريق بالولايات المتحدة الأمريكية، بتوصيات من تشافي الذي أعجب كثيرًا بمستواه عندما كان ناشئًا بمدرسة اللاماسيا.

شرط جزائي غير مسبوق لموهبة برشلونة 

ونشر نادي برشلونة عبر صفحته الرسمية، أن فريمين لوبيز جدد تعاقده مع برشلونة حتى عام 2027 ، بشرط جزائي 400 مليون يورو.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وتألق لوبيز خلال مشاركاته في الفترة التحضيرية لفريق برشلونة، حيث سجل هدفًا صاروخيًا أمام ريال مدريد في الكلاسيكو الودي الذي انتهى بفوز برشلونة "3-0"، في يوليو الماضي بالولايات المتحدة الأمريكية.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وشارك لوبيز أيضًا كبديل في مباريات برشلونة بالدوري الإسباني، حيث ساهم بشكل رائع في انتصار برشلونة أمام مضيفه فياريال بالجولة الثالثة من الدوري الإسباني، بنتيجة (4-3).

ويحافظ برشلونة بذلك القرار على موهبة جديدة من مدرسة اللاماسيا، تنضم لكثير من النجوم الصغار الذين يشاركون بشكل أساسي تحت قيادة تشافي، أمثال "لامين يامال - الزلزولي - بالدي".

اقرأ أيضا

عملاق ألماني يجهز عرضا مغريا لضم نجم برشلونة هذا الصيف

برشلونة لن يتعاقد مع جواو فيليكس إلا في هذه الحالة.. الأمور تتعقد

حمل تطبيق سعودي الآن