ملك آسيا وهداف تاريخي.. الهلال يفاوض 3 مهاجمين "لا يعرفون الرحمة"

تاريخ النشر: 01/12/2018
6681
منذ 5 سنوات
ملك آسيا وهداف تاريخي.. الهلال يفاوض 3 مهاجمين "لا يعرفون الرحمة"

وضع مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة الأمير محمد بن فيصل، 3 مهاجمين من الطراز الرفيع، على أجندته، للتعاقد مع أحدهم، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويُعاني نادي الهلال، في مركز قلب الهجوم، خلال الموسم الحالي، خاصة مع اقتراب رحيل السوري عمر خريبين، على سبيل الإعارة، إلى بيراميدز المصري، وعرض الفنزويلي جيلمين ريفاس، للبيع.

ويبحث الهلال، التعاقد مع الجزائري بغداد بونجاح، مهاجم السد، أو الإماراتي علي مبخوت، نجم الجزيرة، أو الإسباني جوناثان سوريانو، لاعب بيكين جوان الصيني.

ويُعتبر الثلاثي السالف الذكر، أبرز المهاجمين في الدوريات التي ينشطون فيها، بل أن بعضهم ينافس على لقب الهداف التاريخي للمسابقة.

* بغداد بونجاح..

المهاجم الجزائري، البالغ من العمر 27 سنة، يتصدر قائمة هدافي الدوري القطري، برصيد 23 هدفًا، بعد مرور 12 جولة حتى الآنن كما أنه تج بجائزة هداف النسخة الماضية من مسابقة دوري أبطال آسيا، برصيد 13 هدفًا، معادلًا الرقم القياسي لأفضل هداف في البطولة، في نسخة واحدة فقط.

واللاعب الدولي الجزائري، أعلن صراحة، رغبته في الرحيل عن السد، وخوض تجربة احترافية جديدة، سواء كانت في أوروبا أو المنطقة العربية، ليضع ناديه، مبلغ 15 مليون يورو، كشرط للتخلي عنه.

ويواجه الهلال، منافسة شرسة، للتعاقد مع بغداد بونجاح، سواء خارجيًا أو داخليًا، حيث يرغب ناديي الشباب والاتحاد في ضمه، بالإضافة إلى العملاق الفرنسي أولمبيك مارسيليا، ومواطنيه نانت وليل.

* علي مبخوت..

الهداف الإماراتي "28 سنة"، الذي لا يعرف الرحمة أمام مرمى المنافسين، أحد أكبر أحلام الإدارة الهلالية، نظرًا لقدراته الفنية الكبيرة، أو لمعرفته التامة للمنطقة الخليجية.

ومبخوت، سجل في الموسم الحالي 13 هدفًا في 11 مباراة، وفي المجمل وصل إلى 126 هدفًا منذ بداية مسيرته الاحترافية 2009، على بُعد 40 هدفًا من الهداف التاريخي.

كما حصل علي مبخوت، في موسم 2016-2017، على لقب هداف الدوري الإماراتي بـ33 هدفًا، وهو رقم قياسي في نسخة واحدة فقط من البطولة، لم ينجح أي أحد في تحقيقه من قبله.

ويريد نادي الهلال، الجمع بين مبخوت ومواطنه عمر عبدالرحمن، الذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ويرجح أن يجدد عقده، ويعود بداية من الموسم الجديد.

* جوناثان سوريانو..

النجم الإسباني، الذي سبق له اللعب مع برشلونة، تألق بشدة عقب انتقاله إلى ريد بول سالزبورج النمساوي، وحصل على لقب الهداف هناك، قبل أن ينتقل إلى بيكين جوان الصيني، وينافس على لقب الهداف أيضًا.

وسجل سوريانو، 9 أهداف في 12 مباراة مع بيكين جوان، في الدوري الصيني، الموسم الحالي، وتردد اسمه في الأيام الماضية، كأحد أقوى المرشحين لتعزيز هجوم الهلال، في الشتاء.

حمل تطبيق سعودي الآن