أخبار الاتحاد| مفاجأة بنزيما والمدافع الجديد.. ومدرب مصر عن صلاح

تاريخ النشر: 29/08/2023
273
منذ 8 شهور
أخبار الاتحاد| مفاجأة بنزيما والمدافع الجديد.. ومدرب مصر عن صلاح

يواصل نادي الاتحاد، تحركاته من أجل دعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، للتنافس على البطولات خلال موسم 2023-2024.

ويشارك الاتحاد في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس العالم للأندية".

وأبرم الاتحاد العديد من الصفقات البارزة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهم الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، والبرتغالي جوتا، والبرازيلي فابينيو، مع الثنائي السعودي (صالح العمري وسلطان الفرحان).

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك، يبرز من خلاله أحدث أخبار نادي الاتحاد ومفاوضات النادي، والصفقات التي يحاول الظفر بها في آخر 24 ساعة..

أشارت تقارير إعلامية مقربة من نادي الاتحاد، إلى أن إصابة المهاجم الفرنسي كريم بنزيما بسيطة، وسيكون جاهزا بنسبة كبيرة لخوض كلاسيكو الهلال. 

أكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن إمكانية تفريط ليفربول في أي لاعب بالفريق سواء صلاح أو جوميز، باتت مستحيلة، خاصة أن باب الانتقالات سيتم غلقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

قال الصحفي "فابريزيو رومانو" أن الاتحاد أرسل عرضه الرسمي من أجل ضم فيليبي لويز مدافع فريق ريال بيتيس الإسباني.

أنهى المدافع المصري أحمد حجازي، المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي، من أجل العودة سريعا للمشاركة في التدريبات الجماعية، بالوقت ذاته، يتابع المدرب نونو سانتو حالة اللاعب بصورة متواصلة مع طبيب النادي. 

قال روي فيتوريا مدرب المنتخب المصري: "انتقال صلاح للاتحاد لن يؤثر على دوره معنا، فهو دائمًا ما يقدم أقصى ما لديه للمنتخب المصري، سواء كان مع ليفربول، أو في حالة انتقاله للدوري السعودي". 

حمل تطبيق سعودي الآن