رغم العلامة الكاملة.. إدوارد ميندي يوجه "طلب ناري" إلى الأهلي

تاريخ النشر: 30/08/2023
11974
منذ 10 شهر
رغم العلامة الكاملة.. إدوارد ميندي يوجه طلب ناري إلى الأهلي

وجه الدولي السنغالي إدوارد ميندي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلبًا ناريًا إلى الجهاز الفني، رغم تحقيق العلامة الكاملة مع مرور أولى 4 جولات في الدوري السعودي.

وحقق الأهلي فوزًا على نظيره الطائي بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وقال ميندي، خلال تصريحات للناقل الرسمي بعد المباراة، "بدأنا المباراة بطريقة جيدة، وصنعنا العديد من الفرص، وكان من الممكن أن نسجل أهدافًا أكثر".

وأضاف "حققنا بداية جيدة في الدوري بالفوز في أولى 4 مباريات، البدايات مهمة، ولكن يجب أن نعمل أكثر حتى في فترة التوقف، لدينا لاعبون جدد، ويجب أن نعمل على الترابط بين كافة اللاعبين خلال الفترة المقبلة".

سميحان النابت يشيد بمدرب الأهلي

من جانبه، أعرب سميحان النابت، لاعب الأهلي، عن سعادته بتحقيق الفوز على الطائي، مؤكدًا أن الأهلي سيطر على كافة مجريات المباراة، ورغم الاستفادة من حالة الطرد التي تعرض لها الطائي، ولكن السيطرة كانت موجودة منذ البداية".

وأضاف "حققنا بداية جميلة جدًا بالحصول على النقاط كاملة، والقادم أفضل بإذن الله".

وفي سياق متصل، أشاد النابت بالألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للأهلي، قائلًا إنه مدرب قريب أكثر من اللاعبين، نظرًا لاعتزاله اللعب مؤخرًا، واصفًا إياه بأن (الكرة لا تزال في عقله).

ورفع الأهلي رصيده إلى 12 نقطة من 4 مباريات، ليحتل وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق الأهداف عن الاتحاد المتصدر، بينما تجمد رصيد الطائي عند 3 نقاط في المركز الرابع عشر.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الأهلي على أعتاب رقم غير مسبوق حال الفوز على الطائي

يايسله يستبعد فيغا من قائمة الأهلي أمام الطائي

حمل تطبيق سعودي الآن