رباعيات النصر | 3 أسرار حاسمة في ليلة حسم العالمي كلاسيكو الرياض

تاريخ النشر: 30/08/2023
161
منذ 7 شهور
رباعيات النصر | 3 أسرار حاسمة في ليلة حسم العالمي كلاسيكو الرياض

من خسارة في أول جولتين لانتفاضة قوية باتت حديث الجميع في دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024 عاد معها الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لأجواء المنافسة بقوة على القمة وحلم التتويج بطلا رغم ابتعاده بفارق 6 نقاط عن صاحب الصدارة.

ونجح لويس كاسترو مدرب النصر في إعادة اكتشاف نفسه مجددا بعد اهتزاز في البدايات استعاد به بريقه في كأس الملك سلمان وكان أخرها الفوز الكبير على الشباب بأربعة أهداف دون رد.

وجاء فوز النصر على الشباب بالأربعة نتيجة طبيعة لإدارة البرتغالي لويس كاسترو بشكل مميز للمباراة سواء في التشكيلة الأساسية أو طريقة اللعب أو مستويات لاعبيه الفردية .

1.. رونالدو كلمة حسم النصر 

يعتبر كريستيانو رونالدو ورقة رابحة في فوز النصر على الشباب ضمن مباريات دوري روشن السعودي، وسجل كريستيانو رونالدو هدفين من رباعية العالمي وقاد النصر للفوز الكبير ورفع رصيده إلى 5 أهداف في أول 4 جولات من عمر الموسم .

2.. مثلث الهجوم سلاح النصر

نجح لويس كاسترو مدرب النصر في الرهان على مثلث هجومي مميز كان له دور البطولة في منح العالمي الفرصة في تحقيق الفوز الكبير وحصد 3 نقاط غالية في رحلة دوري روشن ، وهو مثلث ساديو ماني وكريستيانو رونالدو وعبدالرحمن غريب .

3.. وسط ناري وغيابات النصر 

يحسب للمدرب البرتغالي لويس كاسترو نجاحه في تعويض النقص العددي الذي يمر به العالمي في الوسط، وقدم صفقته الجديدة أوتافيو البرازيلي وعبدالله الخيبري بجانب مارسيلو بروزوفيتش والذين كانوا قوة ضاربة في تشكيلة النصر .

اقرأ أيضا

رقصة رونالدو وماني تقود النصر لاكتساح الشباب بـ4 أهداف مع الرأفة

أوتافيو الحل الفوري.. ماذا قدم البرتغالي منذ انضمامه إلى النصر؟

حمل تطبيق سعودي الآن