اتفاق "مثير" بين بيريز وأنشيلوتي .. خطة ريال مدريد في 2024

تاريخ النشر: 30/08/2023
1075
منذ 10 شهر
اتفاق مثير بين بيريز وأنشيلوتي .. خطة ريال مدريد في 2024

حسم فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، قراره بنهاية الميركاتو الصيفي لفريقه، بدون إبرام أي تعاقدات جديدة في الأيام الأخيرة من الميركاتو.

وكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، قد أعلن يوم الخميس الماضي، بأن الميركاتو انتهى بالنسبة لفريقه، بالتعاقد مع الجناح التركي الشاب أردا جولر.

وحقق ريال مدريد انطلاقة مميزة في الدوري الإسباني هذا الموسم، بتحقيق العلامة الكاملة، في أول 3 جولات بالفوز على سيلتا فيجو، ألميريا، أتلتيك بيلباو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويحتاج ريال مدريد لتعاقد جديدة في الخط الأمامي، خاصة بعد مغادرة كريم بنزيما هذا الصيف للاتحاد، بالإضافة لإصابة البرازيلي فينيسيوس جونيور في الفخذ، وغيابه عن الملاعب لـ6 أسابيع.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وارتبط ريال مدريد هذا الصيف بالتعاقد مع الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام قبل انتقاله لبايرن ميونخ الألماني، ومن ثم الهدف الدائم للفريق الملكي كيليان مبابي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

انتهى الميركاتو: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن كارلو أنشيلوتي اتفق بشكل نهائي مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، على عدم إبرام أي صفقات جديدة، والاكتفاء بالتعاقدات الصيفية الحالية.

ويعد هذا الاتفاق بنهاية الميركاتو الصيفي لريال مدريد، بمثابة تأجيل رسمي لفكرة التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان حتى صيف 2024.

وبحسب الخطة التي وضعها فلورنتينو بيريز لصيف 2024، سيتعاقد ريال مدريد مع ظهير أيمن مميز، بالإضافة لضم كيليان مبابي لقيادة هجوم الفريق الملكي.

ونجحت خطة بيريز في تجديد خطة وسط ريال مدريد بشكل كامل، بضم نجوم شباب مميزين على رأسهم الإنجليزي جود بيلينجهام القادم من بوروسيا دورتموند.

اقرأ أيضا

الليجا تكشف لـسعودي سبورت آخر تطورات صفقة مبابي وريال مدريد

أهكذا تهان الأساطير؟.. مدرب ريال مدريد السابق يسخر من زيدان

حمل تطبيق سعودي الآن