عودة ثنائي الهلال.. ونيمار يستعد لكلاسيكو الاتحاد

تاريخ النشر: 30/08/2023
252
منذ 10 شهر
عودة ثنائي الهلال.. ونيمار يستعد لكلاسيكو الاتحاد

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء اليوم (الأربعاء)، مرانه الرئيس؛ في إطار الاستعداد لمباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد، في الدوري السعودي.

وتقام مباراة الاتحاد والهلال، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، في التاسعة مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024".

وبدأ مران الهلال في صالة الإعداد البدني، تلتها تدريبات لياقية، فيم طبق المدير الفني خورخي خيسوس عددًا من الجمل التكتيكية على جزء من الملعب، ثم اختتم خيسوس الحصة التدريبية بمناورة فنية على جزء من الملعب.

وشارك صالح الشهري، مهاجم الهلال، في التدريبات الجماعية، بعدما أنهى برنامجه التأهيلي، كما أدى عبد الإله المالكي، مرانًا لياقيًا تنوع ما بين الجري وتدريبات متنوعة بالكرة.

ونشر الهلال صورة للنجم البرازيلي نيمار جونيور، في تدريبات صالة الجيم، حيث يواصل نيمار تحضيراته لمباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد.

ويشتمل برنامج الهلال، يوم الغد (الخميس)، على التواجد في مقر النادي، في الرابعة والنصف عصرًا، ثم بدء الحصة التدريبية في الخامسة والنصف مساءً.

ويحتل الهلال المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 10 نقاط من 4 مباريات، بفارق نقطتين عن الاتحاد المتصدر بالعلامة الكاملة، بـ12 نقطة، بفارق الأهداف عن الأهلي الوصيف.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

نيمار.. مفاجأة الهلال إلى الاتحاد في الكلاسيكو

مفاجأة كبرى في عقد الربيعي مع الهلال.. لن ينضم في الصيفية

حمل تطبيق سعودي الآن