فابينيو يكشف حجم إصابته.. ويعلق على "انتقال صلاح إلى الاتحاد"

تاريخ النشر: 31/08/2023
245
منذ 10 شهر
فابينيو يكشف حجم إصابته.. ويعلق على انتقال صلاح إلى الاتحاد

أكد البرازيلي فابينيو، محور الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أنه يعاني من إجهاد عضلي، أكثر من كونها إصابة، ملمحًا لإمكانية المشاركة في مباراة الكلاسيكو أمام الهلال في الدوري السعودي.

ويستضيف الاتحاد نظيره الهلال، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، مساء الغد (الجمعة)، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024".

وقال فابينيو، خلال تصريحات لبرنامج "أكشن مع وليد"، "أعاني من الإجهاد العضلي أكثر من كونها إصابة، والإجهاد طبيعي؛ لأنني شاركت في كافة مباريات الاتحاد، ولم أشارك في برنامج إعداد الفريق قبل بداية الموسم".

وتداول نشطاء مقطع فيديو لفابينيو وهو يؤدي تدريباته بشكل طبيعي خلال الساعات الماضية، ليؤكد جاهزيته للمشاركة في مباراة الكلاسيكو أمام الهلال.

وفي سياق متصل، كشف فابينيو عن رأيه حول الأنباء المتعلقة برغبة الاتحاد في التعاقد مع زميله السابق، المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، قائلًا "لم أتواصل مع صلاح منذ شهر".

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 12 نقطة من 4 مباريات، محققًا العلامة الكاملة، كما يعد الاتحاد الأقوى هجوميًا بـ12 هدفًا، ودفاعيًا بعدم استقبال أهداف.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

محمد نور يفجرها.. موعد إعلان الاتحاد عن صفقة محمد صلاح

المعيوف يؤمن بقاء جروهي مع الاتحاد.. وحقيقة انتقال العبود للهلال

حمل تطبيق سعودي الآن