كورنادو يضع حدا للشائعات.. "تصريحات قوية عن ما يدور داخل الاتحاد"

تاريخ النشر: 31/08/2023
415
منذ 10 شهر
كورنادو يضع حدا للشائعات.. تصريحات قوية عن ما يدور داخل الاتحاد

نفى البرازيلي إيجور كورنادو المحترف بصوف الاتحاد، الشائعات التي ترددت حول وجود خلافات بين المهاجم الفرنسي كريم بنزيما والبرتغالي نونو سانتو المدير الفني للفريق، بشأن شارة القيادة التي كان يحملها رومارينيو. 

وقال كورنادو في تصريحات لصحيفة "غلوبو سبورت" البرازيلية: "الأخبار انتشرت في جميع أنحاء العالم، لكن في نادي الاتحاد لم يكن هناك شيء".

وتابع إيجور كورنادو: "لا أرى أي شخص لديه مشكلة مع أي شخص في نادي الاتحاد، قوة فريقنا هي البيئة والمجموعة، وهذه قوتنا التي منحتنا الانتصارات، ومع وصول النجوم العالميين لم يتغير شيء".

وأضاف صانع ألعاب الاتحاد: "لم يحرص رومارينهو مطلقا على ارتداء شارة القيادة، وعادة ما يضع الاتحاد اللاعب الأقدم كقائد، كما أن روما لاعب هادئ للغاية، وأستطيع أن أخبرك أنني لا أعتقد أنه أراد الشارة من الأساس، لكنه مثالي حيث إنه متاح لكل شيء".

وتابع كورنادو: "اليوم كريم بنزيما لديه شارة قيادة الاتحاد، لكنني لا أعرف حتى ما إذا كان هو سيكون القائد حتى النهاية أم لا، في مجموعتنا ليس لدينا أي غرور ولا توجد مشكلة".

وحول الدوري السعودي، قال كورنادو: "إنه دوري في مرحلة النمو والتطور، المملكة لديها كل شيء للوصول إلى أفضل 5 دوريات في العالم، وإذا كان الاتحاد يشارك في الدوري البرازيلي فإنه سينافس على المراكز الخمسة الأولى".

أما عن حلمه بالانضمام للمنتخب البرازيلي، فقال إيجور: "أعتقد كلاعب وبغض النظر عن العمر والدوري الذي تلعب فيه عليك دائمًا أن تحافظ على هذا الحلم، المنتخب البرازيلي هو الحد الأقصى ولا يمكننا ترك هذا الحلم يموت بداخلنا، هناك حياة سيكون دائمًا هناك أمل".

وحول تواجد كريم بنزيما في الاتحاد، قال: "لقد وصل متعطشًا للفوز، في كل يوم ترى الفرق الكبير بتواجده مع الفريق".

وعن وصول النجوم العالميين إلى الدوري السعودي، قال كورنادو: "هؤلاء لاعبين كانوا في القمة وحققوا الكثير من الإنجازات، علينا أن نكون أذكياء ونحلل ما يمكننا تحسينه لمساعدتهم، وفي كل يوم تعرف لماذا كان هؤلاء على مستوى عالي. الكفاءة، المهنية لدى هؤلاء الرجال عالية جدًا".

يذكر أن، الاتحاد يستعد لمواجهة الهلال، غدا الجمعة، بقمة مباريات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023-2024. 

اقرأ أيضا

الاتحاد يحسم صفقة حسن كادش.. التوقيع اليوم

لويز فيليبي يفاجئ الاتحاد قبل ساعات من غلق الميركاتو الصيفي

حمل تطبيق سعودي الآن