الخليفي يعلق على انتقال مبابي إلى ريال مدريد.. "24 ساعة حاسمة"

تاريخ النشر: 31/08/2023
120
منذ 10 شهر
الخليفي يعلق على انتقال مبابي إلى ريال مدريد.. 24 ساعة حاسمة

يبدو أن مسلسل انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي إلى ريال مدريد الإسباني، قد ينتهي بشكل مؤقت هذا الصيف، مع انهيار توصل الطرفين لاتفاق بشأن الصفقة.

وترددت الكثير من التقارير، لاحتمالية تقديم ريال مدريد لعرض خلال الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي الجاري، نظير 120 مليون يورو، للتعاقد مع مبابي.

ويأتي الجدل المتواصل بشأن مستقبل مبابي، قبل 24 ساعة على نهاية الميركاتو الصيفي، مع التوقع بتقديم ريال مدريد عرضا للتعاقد معه في اللحظات الأخيرة.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وأعلن مبابي في أكثر مناسبة خلال الأشهر الماضية، رغبته في استكمال عقده مع باريس سان جيرمان، الذي ينتهي في صيف 2024.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

ويرغب مبابي في الاستمرار مع باريس سان جيرمان، للحصول على قيمة شرط الولاء، المتواجده في عقده، والبالغ قيمته 80 مليون يورو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تصريحات الخليفي: 

قال القطري ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، في تصريحات صحفية: "كيليان لاعب باريس سان جيرمان ، لدينا مناقشات جيدة جدا معه انه لاعب رائع كشخص وكمحترف تحدثنا مع بقية عائلته، تجديد ؟ لا اريد الحديث عن ذلك".

وتابع: " متبقي 24 ساعة ع نهاية الميركاتو سنحاول القيام ببعض الاشياء ان استطعنا لما لا اذا لم نستطع فنحن جاهزون".

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وعن القرعة، أجاب: " أنها أفضل مسابقة في العالم كلنا نحب اللعب فيها اللاعبين والإعلام والجمهور، المجموعة تعطي الحماس وتجبرنا على أن نكون مستعدين، يجب أن نكون مستعدين بالأمس وليس غدًا".

وأضاف: "نحن سعيدين باللعب 6 مباريات كبيرة أمام دورتموند ونيوكاسل وميلان ، اعتقد أنها مباريات جميلة لنا جميعا وستجبرنا على أن نكون مستعدين".

وبات من المحتمل، أن ينتقل مبابي لريال مدريد في صيف 2024 في صفقة انتقال حر، ما لم يجدد تعاقده مع باريس سان جيرمان حتى 2025، بحسب الضغوط التي تمارسها إدارة النادي الفرنسي ضده.

اقرأ أيضا

الشباب ينهي صفقة نجم أتلتيكو مدريد بـ81 مليون ريال.. حسم الأمر

مفاجأة الموسم.. مبابي يرفض عرض ريال مدريد قبل نهاية الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن