بعد عروض الاتحاد.. محمد صلاح يغيب عن ختام تصفيات أمم إفريقيا

تاريخ النشر: 02/09/2023
269
منذ سنة
بعد عروض الاتحاد.. محمد صلاح يغيب عن ختام تصفيات أمم إفريقيا

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، استبعاد النجم الدولي محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، من ختام تصفيات كأس أمم إفريقيا (ساحل العاج 2023).

وذكرت شبكة قنوات beIN Sports، أنه تم إعفاء النجم المصري محمد صلاح من خوض المباراة الختامية مع منتخب بلاده في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023، ضد إثيوبيا بالقاهرة، الجمعة المقبلة، لإراحته، على أن يشارك في المباراة الودية أمام تونس بعدها بأربعة أيام.

وكان نادي الاتحاد، قد أبدى اهتمامًا واسعًا بالتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قبل غلق باب الميركاتو السعودي، مساء الخميس المقبل.

وقررت إدارة ليفربول عن رفضه فكرة بيع محمد صلاح إلى نادي الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية، رغم تقدم العميد بعرض شفهي لضم قائد منتخب مصر مقابل 100 مليون جنيه استرليني، مع إضافات أخرى تصل قيمتها لـ150 مليون استرليني، وفق ما ذكرته تقارير عالمية. 

وتحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن محمد صلاح وعرض الاتحاد، قائلًا إن صلاح ملتزم للغاية ولا شيء يدعو إلى القلق، مضيفًا أن صلاح يتدرب بشكل كامل مع الليفر، وهناك اجتماع مع الإدارة هذا الأسبوع، وكل شيء على ما يرام".

الجدير بالذكر أن محمد صلاح قاد منتخب مصر للتأهل رسميًا إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا (كوت ديفوار 2023)، حيث يتزعم صدارة المجموعة الرابعة في تصفيات البطولة، برصيد 12 نقطة من 5 مباريات.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

محمد صلاح رسميا إلى الاتحاد بعد 24 ساعة.. قنبلة في ليفربول

الاتحاد يقدم 700 مليون ريال لضم صلاح.. وقرار ليفربول النهائي

حمل تطبيق سعودي الآن