ليلو: هالاند ولد من أجل تسجيل الأهداف وسيستمر في ذلك طوال حياته!

تاريخ النشر: 02/09/2023
51
منذ 10 شهر
ليلو: هالاند ولد من أجل تسجيل الأهداف وسيستمر في ذلك طوال حياته!

أشاد مساعد المدير الفني الإسباني ومدرب مانشستر سيتي الإنجليزي بيب جوارديولا، خوانما ليلو، في تصريحات صحفية عقب لقاء فولهام، بالمهاجم النرويجي، إيرلينج هالاند، بعد الهاتريك الذي سجله.

وحقق نادي مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، مساء اليوم السبت، فوزًا صعبًا ضد نادي فولهام يونايتد بنتيجة 5-1، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2023-2024.

وكانت مواجهة مانشستر سيتي وفولهام تلعب في الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب الاتحاد معقل الفريق الفائز.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتمكن النجم النرويجي من تسجيل ثلاثية "هاتريك" ضد فولهام، ولم يكتفي هالاند بتسجيل الأهداف ولكنه صنع الهدف الأول أيضًا في المباراة لجوليان ألفاريز.

ليلو يشيد بـ إيرلينج هالاند بعد هاتريك فولهام

وقال خوانما ليلو في تصريحات صحفية عقب مباراة فولهام: "هذا الشخص ولد من أجل تسجيل الأهداف، وسيستمر طوال حياته في تسجيل الأهداف".

وأضاف: "لم تكون مفاجأة إذا تمكن من تسجيل نفس عدد الأهداف في الموسم الماضي، ولا يهم إذا لم يتمكن من ذلك، واليوم كان رائعًا في الصناعة لزملائه، حيث صنع هدف وكان مهمًا لباقي اللاعبين، الأمر ليس فقط حول تسجيله الأهداف".

وتابع: "أنا أيضًا معجب بما يفعله هالاند، وليس فقط طريقة تسجيله للأهداف، وأنا دائمًا أنظر إلى ذكاءه مثل قدرته على تسجيل الأهداف".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وبهذا الفوز، يستمر نادي مانشستر سيتي في صدارة جدول الترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة، بينما توقف رصيد النادي اللندني عند النقطة الرابعة في المركز الثالث عشر.

اقرأ أيضا

موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة بالدوري الإنجليزي بعد فوز فولهام

مانشستر سيتي قطار لا يتوقف. فولهام ضحية جديدة في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن