بيلينجهام: الحلم أصبح حقيقة عندما وقعت لريال مدريد

تاريخ النشر: 02/09/2023
78
منذ 10 شهر
بيلينجهام: الحلم أصبح حقيقة عندما وقعت لريال مدريد

كشف لاعب خط الوسط الإنجليزي والمنضم حديثًا لنادي ريال مدريد الإسباني، جود بيلينجهام، عن سعادته الكبيرة بعد تسجيله هدف الفوز ضد خيتافي في بطولة الليجا.

وفاز نادي ريال مدريد بقيادة المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، مساء اليوم السبت، في مباراة صعبة ضد نادي خيتافي بنتيجة 2-1، ببطولة الدوري الدرجة الاولى الإسباني "الليجا" لموسم 2023-2024.

وكانت مواجهة ريال مدريد وخيتافي تلعب في الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وتمكن النجم الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام، من تسجيل هدف الفوز لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد ضد خيتافي، في الوقت القاتل "90+5".

بيلينجهام سعيد بالانضمام إلى ريال مدريد

وقال بيلينجهام عقب لقاء خيتافي: "لم ارى في حياتي شيئا مثل ملعب السانتياجو برنابيو، وكان عليك التحلي بالصبر الشديد، وكان المشجعون يهتفون بقوة، وكنت هادئًا و كان صوت الجماهير مثيرًا للإعجاب".

وأضاف: "المباريات الثلاثة الأولى كانت خارج أرضنا، وقد يكون من الصعب اللعب خارج أرضنا مع جماهير منافس، ولكن لعبنا بشكل جيد، واستقبلنا هدفًا اليوم ولكن رد الفعل كان جيدًا للغاية، ولعبنا في الشوط الثاني بقوة أكبر وأفضل، وعندما يسيطر اللاعبون على المباراة، لا يمكن إيقافنا، فمن الجنون اللعب معهم".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأكمل: "السانتياغو برنابيو هو الأعلى صخبًا، ولحظة الهدف سمعت أعلى صوت على الإطلاق، وعندما هتفوا باسمي كانت ساقي ترتجف، وأريد الاستمرار على نفس المستوى".

وأردف: "هناك تناغم مع الجماهير في كل مرة يهتفون فيها، ولقد فعلت ذلك بشكل جيد، ولا أعرف ما الذي فعلته لأستحق الحب، وفي كل مرة أرتدي القميص سأقدم 100%".

تابع: "لقد أصبح الحلم حقيقة عندما وقعت مع ريال مدريد، وأكثر من ذلك عندما تسجل وتفوز. ومن الصعب شرح ذلك بالكلمات وأمامنا طريق طويل لنقطعه، ولقد وضعت قدمي على الأرض وأريد أن أحقق كل شيء لمواصلة الفوز".

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وبهذا الفوز القاتل، يستمر نادي ريال مدريد في صدارة جدول الترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة، بينما توقف رصيد النادي المدريدي الصغير عند النقطة الرابعة في المركز الثالث عشر.

اقرأ أيضا

ديمبيلي يكشف قضية فساد مثيرة في برشلونة.. دعوة قضائية

صحف العالم| إعصار بيلينجهام واضطراب في إسبانيا بسبب روبياليس

حمل تطبيق سعودي الآن