"ربع مليار".. الاتحاد يقدم العرض الأضخم في الميركاتو لضم صلاح

تاريخ النشر: 03/09/2023
718
منذ سنة
ربع مليار.. الاتحاد يقدم العرض الأضخم في الميركاتو لضم صلاح

اقترب الميركاتو الصيفي داخل دوري روشن للمحترفين من الانتهاء، حيث تسعى جميع الأندية للانتهاء من جميع الانتدابات، لاستكمال الموسم الجديد بشكل قوي.

ويحاول نادي الاتحاد تلبية مطالب جماهيره، برئاسة أنمار الحائلي، من أجل المنافسة على جميع البطولات، حيث ترغب الإدارة في حسم صفقة انتقال المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، مهما كلف الثمن.

وقدم الاتحاد بعض العروض الكبيرة، من أجل ضم محمد صلاح، كان أخرها عرض ب 162 مليون يورو، تم رفضه من قبل إدارة الريدز، إلى جانب يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أيضًأ.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

الاتحاد يتحدي كلوب 

ووفقًا لصحيفة ميرور البريطانية، فإن إدارة ليفربول تتوقع عرضاً بـ 230 مليون يورو من أجل ضم محمد صلاح إلى صفوف الاتحاد، في عرض هو الأغلى بالميركاتو الصيفي حتى الأن في العالم.

وتابعت، بأن كلوب يتمنى من الإدارة رفض ذلك العرض، الذي يعد هو الأعلى حتى الأن، لكنه في نفس الوقت مستسلم، لانتقال صلاح بشكل كبير في صيف 2024.

واستكملت بأن القصة لم تنتهى بعد، وستظل مستمرة حتى الساعات الأخيرة من انتهاء الميركاتو الصيفي داخل المملكة العربية السعودية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

يذكر أن ليفربول بقيادة صلاح نجح في حصد 7 نقاط، من أصل ثلاث مباريات، ليضع فريقه على خط المنافسة، لحصد بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضا

رومارينيو يرحل من الاتحاد إلى هذا النادي السعودي

الإصابة تضرب نجم الاتحاد بعد السقوط أمام الهلال في الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن