وصلة سخرية قاسية من الفتح ضد الأهلي بعد الخماسية

تاريخ النشر: 03/09/2023
1084
منذ سنة
وصلة سخرية قاسية من الفتح ضد الأهلي بعد الخماسية

أثار نادي الفتح حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد الفوز الكاسح الذي تم إحرازه على حساب الأهلي، بخماسية مقابل هدف وحيد.

والتقى الأهلي مع الفتح، مساء أمس السبت، على ملعب "الأمير عبد الله بن جلوي"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي 2023/2024.

وقام الفتح عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس" بنشر مجموعة تغريدات للاحتفال بالفوز الكاسح على الأهلي، بدأت بـ: "الفوز الليلة أليم".

ونشر النموذجي مجموعة تغريدات من بينها: "هنا تأكل رطـب" في إشارة إلى الفوز العريض على حساب الراقي، وتلا ذلك بتغريدة استفهامية: "أين ميندي"، ثم نشر: "إذا جا وقت الجد فتحاوي ماله ند".

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

وفي صباح اليوم تم نشر تغريدة جاءت كالتالي: "حكمة الصباح، لا تأمن الفتح حتى لو كنت محرز هدف"، مع إضافة صورة لنتيجة المباراة التي حقق فيها "النموذجي" انتصارًا قاسيًا على "الراقي".

وأثارت التغريدة تفاعلا واسعا، حيث اختلفت ردود الأفعال ما بين مؤيد لها أو معارض، حيث اعتبرها البعض غير لائقة، فيما تعامل معها آخرون كحكمة مضحكة، أو مجرد مزحة من النادي.

الجدير بالذكر أن خسارة الأهلي الثقيلة هي الأولى له هذا الموسم في دوري روشن السعودي، وقد عادت بالفريق إلى المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة برصيد 12 نقطة، فيما أصبح رصيد الفتح 8 نقاط بالمركز السابع.

اقرأ أيضا

تعرف على مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام الفتح بخماسية

إقالة يايسله من تدريب الأهلي.. تصحيح الأخطاء بعد الخماسية

حمل تطبيق سعودي الآن