مفاجأة مدوية .. الأهلي يضم فراس البريكان رسميا

تاريخ النشر: 03/09/2023
1393
منذ سنة
مفاجأة مدوية .. الأهلي يضم فراس البريكان رسميا

في خطوة مفاجئة، أعلن النادي الأهلي، برئاسة الأستاذ خالد العيسى، عن التعاقد بشكل رسمي مع المهاجم الوطني الدولي فراس البريكان لاعب نادي الفتح، لتدعيم صفوف الراقي خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأحد، صورة للاعب فراس البريكان، مع تعليق "العازف أهلاوي لمدة خمس سنوات قادمة". 

في الوقت ذاته، وجه نادي الفتح رسالة وداعية إلى نجمه المتألق فراس البريكان، قائلا: "من نادي كبير إلى كبير، شكرا فراس البريكان وبالتوفيق لك". 

وتعد صفقة البريكان واحدة من أقوى مفاجآت فترة الانتقالات الصيفية الجارية في دوري روشن السعودي موسم 2023-2024، بعد ساعات قليلة من خسارة الأهلي الثقيلة من الفتح بخمسة أهداف مقابل هدف. 

تأتي صفقة "العازف" بعد هجوم جماهير الأهلي الحادة لرئيس النادي خالد العيسى، مشددين على ضرورة تدعيم الفريق بلاعبين محليين. 

وفوجئ الشارع الرياضي بالصفقة وحلم الهلال الكبير، حيث فسر البعض أن رئيس الأهلي يصالح جماهيره بعض الخسارة الثقيلة واستجابه لمطالبهم.

وشارك البريكان في اكتساح الفتح لفريق الأهلي، وسجل هدف في مرمى السنغالي إدوارد ميندي، أمس السبت، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للممحترفين.

يذكر أن، فراس البريكان شارك مع الفتح، في 5 مباريات بمسابقة دوري روشن السعودي الموسم الجاري، ساهم خلالها في خمسة أهداف حيث سجل أربعة وصنع هدف.

اقرأ أيضا

الشباب يرد رسميا على عرض الأهلي الأضخم لضم متعب الحربي

وصلة سخرية قاسية من الفتح ضد الأهلي بعد الخماسية

حمل تطبيق سعودي الآن