أرسنال يهين مانشستر يونايتد بثلاثية في قمة الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 03/09/2023
48
منذ 10 شهر
أرسنال يهين مانشستر يونايتد بثلاثية في قمة الدوري الإنجليزي

فاز نادي أرسنال بقيادة المدرب الإسباني، ميكيل أرتيتا، مساء اليوم الأحد، في قمة كبيرة ضد نادي مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2023-2024.

وكانت مواجهة أرسنال ومانشستر يونايتد تلعب في الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب الاتحاد معقل الفريق الفائز.

وكان أرسنال قد تعادل في الجولة الماضية من البريميرليج "الثالثة"، أمام فريق فولهام بنتيجة 2-2، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الإمارات، في المقابل فاز مانشستر يونايتد ضد نوتينجهام فورست بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

ونجح المهاجم المتألق ماركوس راشفورد في تسجيل الهدف الاول لصالح نادي مانشستر يونايتد في الدقيقة 27، ولكن رد النرويجي مارتن أوديجاد سريعًا وأحرز هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 28.

واحتسب حكم لقاء أرسنال ومانشستر يونايتد ركلة جزاء لصالح الجانزر، ولكن تراجع عن احتسابها بعد مراجعة تقنية الفيديو "الفار"، وسجل مانشستر يونايتد هدف التقدم في الدقيقة 90 ولكن تم إلغاءه بداعي التسلل.

وأحرز لاعب خط الوسط ديكلان رايس الهدف الثاني لصالح نادي أرسنال في الدقيقة 90+6 بعد تسديدة قوية سكنت شباك مانشستر يونايتد بتمريرة من ساكا، قبل أن يضيف جابرييل خيسوس الهدف الثالث بمهارة كبيرة في الدقيقة 90+10.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبهذا الفوز، يحتل نادي أرسنال المركز الخامس في جدول الترتيب ببطولة الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط، بينما توقف رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة السادسة في المركز العاشر.

أرسنال يصمد ضد مانشستر يونايتد

وبعد هذا اللقاء، لم يتعرض أرسنال في آخر 6 مباريات للهزيمة أمام مانشستر يونايتد على ملعبه في جميع المسابقات.

وحقق أرسنال تحت قيادة أرتيتا بعد هذا اللقاء الفوز في آخر 3 مباريات على ملعبه أمام مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضا

إنجاز تاريخي جديد لصلاح بالدوري الإنجليزي بعد فشل انتقاله للاتحاد

الأهلي يدفع للنصر في صفقة البريكان.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن