الفتح يكشف كواليس خطيرة في بيان رسمي عن انتقال البريكان !

تاريخ النشر: 03/09/2023
3120
منذ سنة
الفتح يكشف كواليس خطيرة في بيان رسمي عن انتقال البريكان !

أتم النادي الأهلي صفقة مدوية في سوق الانتقالات الصيفي الحالي، حيث استطاع أن يضم فراس البريكان مهاجم نادي الفتح بشكل مفاجئ بعد أن جدد اللاعب عقده في مطلع الصيف الحالي.

عاجل| الفتح يكشف كواليس خطيرة في بيان رسمي عن انتقال البريكان !

ونشر نادي الفتح بيان رسمي عبر حسابه على منصة "إكس" للتواصل  الاجتماعي، لتوضيح الملابسات في انتقال اللاعب فراس البريكان إلى الأهلي.

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت.

شارك في مسابقة سعودي سبودي سبورت من هنا.

تابع محتوى الفيديو من هنا.

وأكد النادي في بيانه: "يؤكد مجلس الإدارة أن اللاعب فراس البريكان حظي بدعم جميع الفتحاويين وسط حرص كبير على إبقائه ضمن صفوف الفريق وتوفير كافة الأجواء له من أجل مواصلة رحلة التألق التي بدأها في الفتح وتوجها بأن يكون المهاجم الأول للمنتخب السعودي".

وتابع البيان: "حرصت إدارة النادي على تجديد عقده لمدة 5 سنوات بقيمة عقد يعتبر هو الأعلى للاعب سعودي في تاريخ النادي مع إصرار اللاعب على وجود شرط كسر عقد رغم أن إدارة الفتح لا تفضل وجود مثل هذه الشروط بعقود اللاعبين ولكن حرصًا منها على الإبقاء على نجم الفريق وافقت على هذا الشرط".

ويستمر البيان: "مع رحلة التحول التي تشهدها الرياضة السعودية، والانتقالات التي تتم بأرقام ضخمة، تفاجأت إدارة النادي بطلب اللاعب إنهاء تعاقده واستعداده لدفعه بند كسر العقد، وسط إصرار منه على الرحيل قبل نهاية الفترة بأيام قليلة جدًا".

اقرأ أيضا

موعد مباراة أرسنال المقبلة في الدوري الإنجليزي بعد هزيمة يونايتد

رد فعل قاسي من تين هاج بعد سقوط مانشستر يونايتد.. كارثة تحكيمية

حمل تطبيق سعودي الآن