جهاز كشف الكذب يحرج "رونالدو" بإجابات صادمة.. ماذا حدث ؟

تاريخ النشر: 04/09/2023
1531
منذ 10 شهر
جهاز كشف الكذب يحرج رونالدو بإجابات صادمة.. ماذا حدث ؟

أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر، الجدل خلال الساعات الأخيرة، بعد حلوله ضيفًا على أحد البرامج التلفزيونية، التي تعتمد على "جهاز كشف الكذب" من أجل التحقق من تعليقات الضيوف.

وتم سؤال رونالدو عن مسائل كثيرة، تتعلق بمسيرته داخل القارة الأوروبية وعلاقته بالمدربين وذكرياته مع دوري أبطال أوروبا إلى جانب أيضًا كأس العالم.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وكما هو معروف دوليًا، لم يستطيع البرتغالي كريستيانو رونالدو تحقيق كأس العالم مع منتخب بلاده، حيث حقق فقط كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016"، ودوري الأمم الأوروبية 2019.

جهاز كشف الكذب يصدم رونالدو 

وتم سؤال رونالدو عن مستقبل منتخب بلاده في البداية، حيث كان سؤالًا صادمًا: "هل ستحقق البرتغال كأس العالم؟، وأجاب النجم البرتغالي بنعم ، إلا أن جهاز كشف الكذب صدم رونالدو : "الإجابة غير صادقة"، وكان رد فعله:" ياله من تشاؤم".

وسئل رونالدو عن أفضل أهدافه بطريقة مفاجئة : "هل هدفك من مقصية ضد يوفنتوس هو الأفضل في مسيرتك"، فأجاب البرتغالي بقول "نعم"، وكشف جهاز كشف الكذب إجابته بأنها غير صادقة.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

وكان السؤال التالي: "هل لديك الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف في تاريخ كرة القدم؟"، فأجاب كريستيانو رونالدو بقوله : "نعم 835؟ رسميًا موثقة بالفيديو". ورد جهاز كشف الكذب: " الإجابة صادقة ".

واختتمت المقابلة بسؤال رونالدو عن أمنيته بالتتويج بكأس العالم، حيث قيل له : "هل ستستبدل كل ألقابك في دوري أبطال أوروبا بكأس العالم؟" وأجاب اللاعب:" لا "، وكان رد جهاز كشف الكذب:" الاجابة صادقة ".

وواصل الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، سيطرته على صدارة جدول ترتيب هدافي دوري روشن السعودي، وذلك بعد انتهاء الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي، للموسم الرياضي 2023-2024، حيث سجل 6 أهداف حتى الأن.

اقرأ أيضا

مفاجآت صفقة البريكان.. الأهلي كسر عقده والنصر يعترض قانونيا

بأوامر كاسترو.. النصر يتحرك لتجديد عقد نجمه حتى 2028

حمل تطبيق سعودي الآن