جواو فيليكس رفض 4 عروض ضخمة من أجل برشلونة

تاريخ النشر: 05/09/2023
69
منذ 9 شهور
جواو فيليكس رفض 4 عروض ضخمة من أجل برشلونة

تتواصل الكثير من المفاجآت بشأن تفاصيل صفقة انتقال البرتغالي جواو فيليكس مهاجم أتلتيكو مدريد، إلى برشلونة، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وأعلن برشلونة في الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي قبل نهايته يوم الجمعة الماضي، التعاقد مع جواو فيليكس، قادما من أتلتيكو مدريد، بصيغة الإعارة.

وشارك بالفعل جواو فيليكس في أول مباراة له مع برشلونة بالأمس ضد أوساسونا، في ملعب آل ساردار، لحساب مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وحقق برشلونة الفوز على أوساسونا بصعوبة كالعادة بهدفين لواحد، حيث شارك جواو في أخر 10 دقائق من عمر المواجهة، التي حسمها هدف ليفاندوفسكي من ركلة جزاء.

ولم يضع برشلونة بالاتفاق مع أتلتيكو مدريد، خيار الشراء في عقد اللاعب، بعد نهاية فترة الإعارة، بعكس ما تردد في الساعات الأخيرة.

فيليكس يرفض 4 عروض لعيون برشلونة

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن الدولي البرتغالي جواو فيليكس الذي يبلغ من العمر 23 عامًا، رفض عروض من ليفربول ومانشستر يونايتد وأستون فيلا الإنجليزيين، بالإضافة إلى نادي الهلال.

وأشارت إلى أن جواو فيليكس بالفعل سيحصل على راتب 400 ألف يورو مع برشلونة خلال فترة إعارته، وذلك وفقا للظروف التي تم فيها التعاقد معه.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

جدير بالذكر أن جواو فيليكس قد أعرب طوال الميركاتو عن رغبته في الانتقال لبرشلونة، مؤكدا بأن النادي الكتالوني دائما ما كان الفريق الحلم بالنسبة له منذ الطفولة.

اقرأ أيضا

قادة منتخب إسبانيا يهاجمون روبياليس دافعا عن نجمة برشلونة 

حقيقة أم كذبة إعلامية.. كم راتب جواو فيليكس في برشلونة؟

حمل تطبيق سعودي الآن