برشلونة يحقق "إنجاز غير مسبوق" ينقذ الفريق من الأزمة المالية

تاريخ النشر: 05/09/2023
355
منذ 9 شهور
برشلونة يحقق إنجاز غير مسبوق ينقذ الفريق من الأزمة المالية

انتهى سوق الانتقالات الصيفية، داخل القارة الأوروبية في بداية الشهر الحالي، الذي أبرم فيه نادي برشلونة الإسباني بعض الصفقات، إلى جانب حسم مسألة رحيل بعض اللاعبين، بناءًا على رغبة المدير الفني للفريق تشافي هيرنانديز.

وتعاقد برشلونة مع بعض اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية، أبرزهم : ( إلكاي جوندودجان "انتقال حر" - جواو فيليكس "إعارة"- جواو كانسيلو "إعارة" ).

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبدأ الفريق بشكل جيد في افتتاح الدوري الإسباني "الليجا"، حيث استطاع حصد 10 نقاط من أربع مباريات، ليحتل المركز الثالث في جدول الترتيب خلف كل من جيرونا وريال مدريد.

برشلونة يحقق رقم هام 

ونشرت صحيفة آس الإسبانية، تقريرًا هامًا، عما حققه فريق برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية موسم 2023-2024، حيث نجح في تخفيض تكلفة الرواتب والأجور بمقدار 161,751,650 مليون يورو، عما كان عليه في الموسم الماضي.

ووصل الفريق خلال الفترة الحالية إلى ميزانية تقدر بـ 404,709,191 مليون يورو، وفق البيانات المالية والاقتصادية الصادرة من النادي بشكل رسمي.

ويعود هذا التوفير، بعد التخلص من عديد اللاعبين الذين مثلوا عبئًا على الفريق، خلال الفترة الماضية، من الناحية الفنية والمالية مثل "جيرارد بيكيه، فرانسيسكو ترينكاو، جوردي ألبا، نيكو جونزاليس، فرانك كيسي، عثمان ديمبيلي، سيرجينيو ديست، كليمنت لينجليت، أنسو. فاتي وإريك جارسيا".

 

ومن المتوقع أن تكلف صفقات الفريق الجديدة فقط مقدار 50 مليون يورو، خلال الموسم الحالي 2023-2024، مما يسمح لبرشلونة بالتمكن من تخطى مخالفات لوائح اللعب المالي النظيف.

 

اقرأ أيضا

ليفاندوفسكي يقود هجوم برشلونة ضد أوساسونا بالدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة المقبلة بالدوري الإسباني بعد ثنائية أوساسونا

حمل تطبيق سعودي الآن